مخصصة الحياة حجم الشمع النحت لمتحف الشمع في ثقافة العالم ترقية
الاسم: مخصصة الحياة حجم الشمع النحت لمتحف الشمع في العالم الثقافة ترقيةالضمان: 2 سنواتمكان المنشأ: قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية: DXDFنمط: النحت سوبر الشمع واقعيةالاستعمال: جمع الشخصية والجذب السياحيالمواد: رأس سيليكون، جسم الألياف الزجاجية، مدى الحياة لمدة 25 سنة على الأقل إلى 30 سنة.تمثال الارتفاع: 175 سمالقماش: يمكن تخصيصها حسب متطلبات العملاء.درجة الحرارة والرطوبة: درجة حرارة الغرفة على ما يرامالصيانة: دعم صيانة الحياة الطويلة، أيضا توفير التدريب عبر الإنترنت.الحزمة: حالة الخشب الرقائقي مع مربع الداخلية.الوزن الإجمالي: 35 كجم إلى 40 كلغ.
أرقام الشمع الأكثر واقعية للعالم في العالم
الاسم: أرقام الشمع الأكثر واقعية للعالم في العالمالضمان: 2 سنواتمكان المنشأ: قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية: DXDFالمواد: سيليكون والألياف الزجاجيةالحجم: 169 سم الارتفاعالقماش: يمكن تغييرها.فترة الحياة: ما لا يقل عن 25 سنة إلى 30 سنةدرجة الحرارة والرطوبة: درجة حرارة الغرفة على ما يرامالصيانة: دعم صيانة الحياة الطويلةالحزمة: حالة الخشب الرقائقي
معظم تماثيل الشمع واقعية للصينيين في العالم
الاسم: تماثيل الشمع الأكثر واقعية للصينيين في العالمالضمان: 2 سنواتمكان المنشأ: قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية: DXDFالمواد: سيليكون والألياف الزجاجيةالحجم: 172 سم الارتفاعالقماش: يمكن تغييرها.فترة الحياة: ما لا يقل عن 25 سنة إلى 30 سنةدرجة الحرارة والرطوبة: درجة حرارة الغرفة على ما يرامالصيانة: دعم صيانة الحياة الطويلةالحزمة: حالة الخشب الرقائقي
أعلى النحت الشمع واقعية لرجل الكونغ فو في العالم
الاسم: أعلى النحت الشمع واقعية لرجل الكونغ فو في العالمالضمان: 2 سنواتمكان المنشأ: قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية: DXDFالمواد: سيليكون والألياف الزجاجيةالحجم: 172 سم الارتفاعالقماش: يمكن تغييرها.فترة الحياة: ما لا يقل عن 25 سنة إلى 30 سنةدرجة الحرارة والرطوبة: درجة حرارة الغرفة على ما يرامالصيانة: دعم صيانة الحياة الطويلةالحزمة: حالة الخشب الرقائقي
لا أكثر~~

Asian Stars

Customized Life Size Wax Sculpture for Wax Museum in World Culture Promotion
Name:Customized Life Size Wax Sculpture for Wax Museum in World Culture PromotionWarranty:2 YearsPlace of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:DXDFStyle:Super Realistic Wax SculptureUsage:Personal collection and attractionsMaterial:Silicone head,fiberglass body,life span at least 25 years to 30 years.Statue Height:175cmCloth:Can be customized as customer requirements.Temperature and Humidity:Room temperature is okMaintenance:Long-life maintenance support,also provide online training.Package:Plywood case with inner box.Gross Weight:35 kgs to 40 kgs.
Most Realistic Wax Statues for Chinese in the World
Name:Most Realistic Wax Statues for Chinese in the WorldWarranty:2 YearsPlace of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:DXDFMaterial:Silicone and FiberglassSize:172CM heightCloth:Can be changed.Life Span:At least 25 years to 30 yearsTemperature and Humidity:Room temperature is okMaintenance:Long-life maintenance supportPackage:Plywood case
Most Realistic Wax Figures for Scientist in the World
Name:Most Realistic Wax Figures for Scientist in the WorldWarranty:2 YearsPlace of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:DXDFMaterial:Silicone and FiberglassSize:169CM heightCloth:Can be changed.Life Span:At least 25 years to 30 yearsTemperature and Humidity:Room temperature is okMaintenance:Long-life maintenance supportPackage:Plywood case
Top Realistic Wax Sculpture for Kung Fu Man in the World
Name:Top Realistic Wax Sculpture for Kung Fu Man in the WorldWarranty:2 YearsPlace of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:DXDFMaterial:Silicone and FiberglassSize:172CM heightCloth:Can be changed.Life Span:At least 25 years to 30 yearsTemperature and Humidity:Room temperature is okMaintenance:Long-life maintenance supportPackage:Plywood case
Amusement Park Interactive Museum Lifesize Wax Sculptures
Amusement Park Interactive Museum Lifesize Wax Sculptures
Custom Life Size Silicone Wax Figures for Notable People
Custom Life Size Silicone Wax Figures for Notable People
Private Life-size Custom Silicone Wax Statue for Indoor Display
Private Life-size Custom Silicone Wax Statue for Indoor Display.
No more~~