التماثيل السياسية

حجم الحياة البائسة سيسي الأميرة الشمع النحت للبيع
الأميرة الأكثر بائسة على الإطلاق: سيسي
أفضل أعلى واقعية واقعية حجم جو بايدن سيليكون الشمع الشكل المزود
حجم الحياة الأكثر واقعية جو بايدن الشكل الشمع في العالم، والمواد السيليكون تجعل التمثال حية ولديك فترة حياة طويلة.المواد: سيليكون رئيس، جسم الألياف الزجاجيةالضمان: 2 سنواتاسم العلامة التجارية: DXDFالحجم: 183 سم الارتفاعالقماش: تخصيص النمط والألوان كما تريدفترة الحياة: 20 سنة على الأقلدرجة الحرارة والرطوبة: درجة حرارة الغرفة على ما يرامالصيانة: دعم صيانة الحياة الطويلةالحزمة: حالة الخشب الرقائقي
تمثال المصنع التعقيب مقلد حجم الحياة سيليكون تماثيل الشمع من المهندس غاندي
كان المهندس غاندي رائدة في حركة الاستقلال اللاعنفية في الهند ضد الحكم البريطاني.نحن نحترم روح المهندس غاندي، وجعلت شخصية الشمع حجم الحياة له، نأمل أن يعرف المزيد من الناس هذا الرجل العظيم.إذا كنت ترغب أيضا في تخصيص تماثيل الشمع واقعية فائقة، يرجى إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها، وسوف تجعلك تشبه الشمع الأكثر رضا.الضمان: 2 سنواتمكان المنشأ: قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية: DXDFنمط: نماذج الشمع واقعية سوبرالاستعمال: جمع الشخصية والجذب السياحيالمواد: رأس سيليكون، جسم الألياف الزجاجية، مدى الحياة لمدة 25 سنة على الأقل إلى 30 سنة.تمثال الارتفاع: 168 سمالقماش: يمكن تخصيصها حسب متطلبات العملاء.درجة الحرارة والرطوبة: درجة حرارة الغرفة على ما يرامالصيانة: دعم صيانة الحياة الطويلة، أيضا توفير التدريب عبر الإنترنت.الحزمة: حالة الخشب الرقائقي مع مربع الداخلية.الوزن الإجمالي للحزمة: 60 كلغ.
المهنية الشمع الشكل المصنعين محاكاة الحياة حجم دونالد ترامب الشمع الشكل للمتحف الشمع
دونالد ترامب هو جمهوري شغل منصب الرئيس 45 للولايات المتحدة من عام 2017 إلى عام 2021. قبل دخول السياسة، كان ترامب نجم قانوني حقيقي وتلفزيون الواقع.أنشأنا هذا الرقم الشمع لتكريم الرئيس 45 للولايات المتحدة.الاسم: دونالد ترامبالضمان: 2 سنواتمكان المنشأ: قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية: DXDFنمط: الغربالمواد: سيليكون والألياف الزجاجيةالحجم: 190 سم الارتفاعالقماش: مصنوع لقياسفترة الحياة: 20 سنة على الأقلدرجة الحرارة والرطوبة: درجة حرارة الغرفة على ما يرامالصيانة: دعم صيانة الحياة الطويلةالحزمة: حالة الخشب الرقائقي
الملكة إليزابيث السياسية سيليكون منحوتات الشمع
الملكة إليزابيث السياسية تنحيم منحوتات الشمع سيليكون.

Political Statues

Life Size Miserable Sisi Princess Wax Sculpture for sale
The most miserable princess ever:Sisi
Best Top Realistic Life size Joe Biden Silicone Wax Figure Supplier
The Most Realistic Life size Joe Biden Wax Figure in the world,silicone material make the statue vivid and have a long life span.Material:Silicone head,Fiberglass bodyWarranty:2 YearsBrand Name:DXDFSize:183CM heightCloth:customized the style and colors as your wantLife Span:At least 20 yearsTemperature and Humidity:Room temperature is okMaintenance:Long-life maintenance supportPackage:Plywood case
Factory Statue Collectiable Simulated Life Size Silicone Wax Statues for Mohandas Gandhi
Mohandas Gandhi was leader of India's nonviolent independence movement against British rule.We respect Mohandas Gandhi spirit, and made this life size wax figure for him,hope more people know this great man.If you also want to customize super realistic wax statues,please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want,we will make you a most satisfied wax likeness.Warranty:2 YearsPlace of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:DXDFStyle:Super Realistic Wax ModelsUsage:Personal collection and AttractionsMaterial:Silicone head,fiberglass body,life span at least 25 years to 30 years.Statue Height:168cmCloth:Can be customized as customer requirements.Temperature and Humidity:Room temperature is okMaintenance:Long-life maintenance support,also provide online training.Package:Plywood case with inner box.Gross Weight of the package:60 kgs.
Professional Wax Figure Manufacturers Simulation Life Size Donald Trump Wax Figure for Wax Museum
Donald Trump is a Republican who served as the 45th president of the United States from 2017 to 2021. Prior to entering politics, Trump was a real estate mogul and reality television star.We created this wax figure to honor the 45th President of the United States .Name:Donald TrumpWarranty:2 YearsPlace of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:DXDFStyle:WesternMaterial:Silicone and FiberglassSize:190CM heightCloth:Made to measureLife Span:At least 20 yearsTemperature and Humidity:Room temperature is okMaintenance:Long-life maintenance supportPackage:Plywood case
Queen Elizabeth Political Lifesize Silicone Wax Sculptures
Queen Elizabeth Political Lifesize Silicone Wax Sculptures.