جئت عبر مقال ببريت& كيت ماكاي ولم يكن'اتفق أكثر مع كلماته:

يجب أن تتمتع نجوم رياضية جيدة بالروح الرياضية الجيدة، وتشمل الروح الرياضية الجيدة العديد من جوانب شخصية الرجل، والاحترام الأساسي. يحترم الرياضات الجيدة كل من زملائه وخصومه على قدم المساواة. انه يلعب بنزاهة. فوز لا يأتي إلى حد ما لا يرضي إلى حد ما. إنه صادق في تعامله مع المعارضين، لأنه يعاملهم بالطريقة التي يريد أن يعامل بها. إنه غير أناني في رغبته في رؤية جميع زملائه في الفريق يشاركون ويستمتعون باللعبة. إنه متواضع في انتصاراته، وله منظور مناسب على خسائره.

باختصار، فإن الصفات التي تدخل لجعل رجل طيب هي نفسها التي تسهم في كونها رياضيا رائعة.

نحن متحمسون لجعل أفضل منحوتات الشمع في العالم، وفقط منحوتات الرياضيين العظماء معنا.


لاعب كرة القدم ذو المستوى العالمي Maradona Sculpture الشمع واقعية
دييغو مارادونا، أحد أعظم اللاعبين في تاريخ الرياضة. لا يزال بإمكاننا من خلال تمثال الشمع، تذكر مظهر هذا النجم الأسطوري الذي يحمل الكأس.1. البلاتين سيليكون: عديم اللون، عديم الرائحة وخالية من النفط، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. تشابه سوبر: لكل من الوجه والجسم شكل يصل إلى 99.5٪، وهذا هو السبب في أننا نسمي رقم الشمع مدى الحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج حية وطويلة الأمد.4. الشعر البشري الحقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.بعد فحصها، هل تعتقد أننا قادرون للغاية؟ من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا مباشرة، يمكننا أن نقدم لك المزيد من الأفكار.
رياضة موضوع الحياة حجم سيليكون تمثال الشمع لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو
بصفتك مروحة كرة قدم، يجب أن تفوت هذا الشكل النابض بالحياة من الشمع: كريستيانو رونالدو، المعروف أيضا باسم CR7، وغالبا ما يعتبر أفضل لاعب في العالم ويعتبر على نطاق واسع واحدة من الماعز.لماذا يكون رقم شمع رونالدو أفضل وأكثر واقعية من غيرها، ما يلي هو السبب.1. البلاتين سيليكون:عديم اللون، عديم الرائحة وخالية من النفط، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. تشابه سوبر:لكل من الوجه والجسم شكل يصل إلى 99.5٪، وهذا هو السبب في أننا نسمي رقم الشمع مدى الحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج حية وطويلة الأمد.4. شعر الإنسان الحقيقي: يجعلتمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل القادم، سنقدم تدريجيا نجوم كرة القدم الشهيرة، إذا كنت مهتما، يرجى الاستمرار في الانتباه إلى أخبارنا، أو اتصل بنا مباشرة.
لاعب كرة القدم سيليكون الشكل الرياضي الكامل لروبرت لواندوفسكي
Robert Lewandowski هو لاعب كرة قدم محترف بولندي يلعب كمهاجم ل Bundesliga Club Bayern Munich وهو قبطان منتخب بولندا الوطني. يعتبر Lewandowski المعترف به بالنسبة لوضعه وتقنية وتشطيبه واحدا من أفضل المهاجمين في كل العصور.لماذا يكون لدينا شخصية شمع Lewandowski أفضل وأكثر واقعية من غيرها، ما يلي هو السبب.1. البلاتين سيليكون:عديم اللون، عديم الرائحة وخالية من النفط، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. تشابه سوبر:لكل من الوجه والجسم شكل يصل إلى 99.5٪، وهذا هو السبب في أننا نسمي رقم الشمع مدى الحياة.3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج حية وطويلة الأمد.4. الشعر البشري الحقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل القادم، سنقدم تدريجيا نجوم كرة القدم الشهيرة، إذا كنت مهتما، يرجى الاستمرار في الانتباه إلى أخبارنا، أو اتصل بنا مباشرة.
من ذوي الخبرة مصنع مذهلة كرة القدم نجم نيمار سيليكون النحت
Neymar Da Silva Santos Júnior، المعروف باسم Neymar، هو لاعب كرة قدم برازيلي محترف يلعب كمجلا للأمام للربط 1 نادي باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي الوطني. يعتبر على نطاق واسع أحد أفضل اللاعبين في العالم.لماذا رقم شمع نيمار لدينا أفضل وأكثر واقعية من غيرها، ما يلي هو السبب.1. البلاتين سيليكون:عديم اللون، عديم الرائحة وخالية من النفط، أعلى درجة للمنتجات الغذائية. 2. تشابه سوبر:لكل من الوجه والجسم شكل يصل إلى 99.5٪، وهذا هو السبب في أننا نسمي رقم الشمع مدى الحياة. 3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج حية وطويلة الأمد.4. الشعر البشري الحقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل القادم، سنقدم تدريجيا نجوم كرة القدم الشهيرة، إذا كنت مهتما، يرجى الاستمرار في الانتباه إلى أخبارنا، أو اتصل بنا مباشرة.
ممتاز الرياضة نجمة mbappé الحياة حجم سيليكون الشمع تمثال للعرض
النجم كرة القدم الذي تم إنشاؤه لمشجعي كرة القدم، يظهر MBappé الآن كيف نابض بالحياة. ولكن وراء هذا الرقم الشمع مدى الحياة، هناك العديد من الطرق الفريدة المخفية.1. البلاتين سيليكون: عديم اللون، عديم الرائحة وخالية من النفط، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. تشابه سوبر: لكل من الوجه والجسم شكل يصل إلى 99.5٪، وهذا هو السبب في أننا نسمي رقم الشمع مدى الحياة.3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج حية وطويلة الأمد.4. الشعر البشري الحقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.لا تفوت مجموعة تمثال الشمع هذه، والتي ستطلق أيضا تمثال شمع آخر لنجم كرة القدم تماما مثل ميسي وكريستيانو رونالدو في المستقبل.
واقعية كامل النطاق سيليكون الشمع الشكل من ليونيل ميسي
بصفتك مروحة كرة قدم، يجب أن لا تفوت هذا الشكل النابض بالحياة: ليونيل ميسي، والمعروف أيضا باسم ليو ميسي، وغالبا ما يعتبر أفضل لاعب في العالم ويعتبر على نطاق واسع واحدة من الماعز.لماذا يكون رقم الشمع ميسي أفضل وأكثر واقعية من غيرها، ما يلي هو السبب.1. البلاتين سيليكون:عديم اللون، عديم الرائحة وخالية من النفط، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. تشابه سوبر:لكل من الوجه والجسم شكل يصل إلى 99.5٪، وهذا هو السبب في أننا نسمي رقم الشمع مدى الحياة.3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج حية وطويلة الأمد. 4. الشعر البشري الحقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل القادم، سنقدم تدريجيا نجوم كرة القدم الشهيرة، إذا كنت مهتما، يرجى الاستمرار في الانتباه إلى أخبارنا، أو اتصل بنا مباشرة.
نظرية الشمع مفصل حجم Lebron Lebron James Wax تمثال معرض للعرض
Lebron Raymone James Sr. هو لاعب كرة سلة احترافي أمريكي؛ الملقب ب "الملك جيمس"، وهو يعتبر على نطاق واسع أحد أعظم اللاعبين في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين وغالبا ما يقارن مايكل جوردان في المناقشات على أعظم لاعب كرة السلة على الإطلاق.لماذا يكون عنوان جيمس الشمع لدينا أفضل وأكثر واقعية من غيرها، ما يلي هو السبب.1. البلاتين سيليكون:عديم اللون، عديم الرائحة وخالية من النفط، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. تشابه سوبر:لكل من الوجه والجسم شكل يصل إلى 99.5٪، وهذا هو السبب في أننا نسمي رقم الشمع مدى الحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج حية وطويلة الأمد.4. الشعر البشري الحقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل التالي، سنقدم تدريجيا نجوم كرة السلة الشهيرة أكثر، إذا كنت مهتما، فالرجاء الاستمرار في الانتباه إلى أخبارنا أو الاتصال بنا مباشرة.
تماثيل لاعب تنس الإنسان عالي الجودة من البشر لسيرينا ويليامز
سيرينا وليامز لاعب كرة المضرب المحترفات الأمريكي. وقد حصلت على 23 القاب البطولات الاربع الكبرى، والأكثر من قبل أي لاعب في العصر المفتوح، والثاني والأهم من ذلك كله الوقت وراء مارغريت المحكمة. وهي اعب أمريكي فقط، ذكرا أو أنثى، لكسب أكثر من 20 ينتقد.يجب أن يفاجأ لماذا هذا الرقم الشمع هو ذلك نابض بالحياة، مثلما هو الحال في الفيلم؟ اسمحوا لي ان اقول لكم بعض الحقائق:1. البلاتين سيليكون: عديم اللون والرائحة وخالية من النفط، وأعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. سوبر التشابه:لكل من الوجه وشكل الجسم تصل إلى 99.5٪، وهذا هو السبب في أننا ندعو نابض بالحياة تمثال من الشمع. 3. أصباغ مخصص: السماح للماكياج حيوية وطويلة الأمد.4. ريال مدريد الشعر البشري: يجعل تمثال الشمع أكثر حيوية في التفاصيل.لا تفوت على هذا الرقم الشمع، والتي سوف أيضا إطلاق تمثال الشمع الآخر من موضوع نجوم الرياضة، يرجى التكرم تبقي متابعة أخبارنا!

Sport Stars

I came across an article by Brett & Kate McKay and couldn't agree more with his words that:

A good sport stars must have good sportsmanship,and good sportsmanship encompasses many aspects of a man’s character, the most fundamental being respect. The good sportsman respects both his teammates and his opponents as equals. He plays with integrity. A win that does not come fairly holds no satisfaction for him. He is honest in his dealings with opponents, because he treats them the way he wants to be treated. He is unselfish in his desire to see all his teammates participate and enjoy the game. He is humble in his victories, and has the proper perspective on his losses.

In short, the qualities that go in to making a good man are the same ones that contribute to being a great sportsman.

We are motivated to make the best wax sculptures in the world, and only the sculptures of great athletes will be with us.


World-class Football Player Maradona Realistic Wax Sculpture
Diego Maradona, one of the greatest players in the history of the sport. We can still through the wax statue remember the appearance of this legendary star holding the trophy.
Sport Theme Life Size Silicone Wax Statue of Footballer Cristiano Ronaldo
As a football fan, you must not miss this lifelike wax figure: Cristiano Ronaldo, also known as CR7, he often considered as the best player in the world and widely regarded as one of GOAT.Why our Ronaldo wax figure is better and more lifelike than others, the following is the reason.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more famous football stars, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
Football Player Silicone Full-scale Sport Figure for Robert Lewandowski
Robert Lewandowski is a Polish professional footballer who plays as a striker for Bundesliga club Bayern Munich and is the captain of the Poland national team. Recognized for his positioning, technique and finishing, Lewandowski is considered one of the best strikers of all time.Why our Lewandowski wax figure is better and more lifelike than others, the following is the reason.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more famous football stars, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
Experienced Factory Amazing football star Neymar Silicone Wax sculpture
Neymar da Silva Santos Júnior, known as Neymar, is a Brazilian professional footballer who plays as a forward for Ligue 1 club Paris Saint-Germain and the Brazil national team. He is widely regarded as one of the best players in the world.Why our Neymar wax figure is better and more lifelike than others, the following is the reason.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more famous football stars, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
Excellent Sport Star Mbappé Life Size Silicone Wax Statue for Display
The football superstar created for football fans, Mbappé is now showing how lifelike it is. But behind this lifelike wax figure, there are many unique methods hidden.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.Don't miss out this wax statue collection, which will also launch other wax statue of theme football star just like Messi and Cristiano Ronaldo in the future.
Realistic Full-scale Silicone Wax Figure of Lionel Messi
As a football fan, you must not miss this lifelike wax figure: Lionel Messi, also known as Leo Messi, he often considered as the best player in the world and widely regarded as one of GOAT.Why our Messi wax figure is better and more lifelike than others, the following is the reason.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more famous football stars, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
Bespoke Wax Counterparts Life-size LeBron James Wax Statue for Exposition
LeBron Raymone James Sr. is an American professional basketball player; Nicknamed "King James", he is widely considered one of the greatest players in NBA history and is frequently compared to Michael Jordan in debates over the greatest basketball player ever. Why our James wax figure is better and more lifelike than others, the following is the reason.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more famous basketball stars, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
High Quality Human-size Tennis player Statues for Serena Williams
Serena Williams is an American professional tennis player. She has won 23 Grand Slam singles titles, the most by any player in the Open Era, and the second-most of all time behind Margaret Court. She is the only American player, male or female, to win more than 20 slams.You must be surprised why this wax figure is so lifelike, just like in the movie? Let me tell you some facts:   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.Don't miss out on this wax figure, which will also launch other wax statue of theme sport star, please kindly keep follow up our news!