الفنانين

نحن فخورون بفنانينا ونحبهم. من العصور القديمة وحتى الوقت الحاضر ، كان الفنانون شخصيات مشهورة في جميع أنحاء العالم. لقد صنعنا أشكالًا من الشمع لبعض الفنانين المفضلين لدى متاحف الشمع في جميع أنحاء العالم لتعزيز الفن والثقافة بشكل أفضل ومواصلة الروح الإبداعية للفنانين.

تمثال شمع السيليكون ذو الحجم البشري النابض بالحياة من لانج لانج
شخصيات لانج لانج الشمع المخصصة | حجم الحياةلانغ لانغ عازف بيانو مشهور عالميًا وفاز بالعديد من الجوائز العالمية.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.
الحجم البشري الواقعي للنحت الشمعي النابض بالحياة لستيفن هوكينج
شخصيات الشمع المخصصة ستيفن هوكينغ | حجم الحياةحصل ستيفن هوكينغ على درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم الفيزيائية وعلم الكونيات من جميع أنحاء العالم.الغرض من إنشاء هذا الشكل الشمعي هو استخدامه كوسيلة لإحياء ذكرى هذا العالم العظيم وإعلام الأجيال القادمة المزيد عنه واتباع مثاله.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.صنع شخصية هوكينج بالشمع ، إذا كنت مهتمًا بشخصية هوكينج الشمعية ، فمرحباً بكم في الاتصال بنا. DXDF هو خبير محترف في صناعة شخصيات الشمع.
تمثال مخصص نابض بالحياة من سلفادور دالي شمع العارضات لمناطق الجذب في المنتزه
مجسمات شمع سلفادور دالي وحل متحف الشمع | DXDFسلفادور دالي ، رسام وصانع طباعة إسباني سوريالي ، مؤثر في استكشافاته للصور اللاشعورية. لقد صور بتفاصيل واقعية عالم الأحلام حيث غالبًا ما يتم تحويل الأشياء الشائعة بطريقة غريبة وغير عقلانية.أنشأنا هذا الشكل الشمعي للفنان الإسباني سلفادور دالي ، لأننا نأمل أيضًا أن نتمكن من صنع جميع أنواع تماثيل الشمع للعالم والمضي قدمًا في هدفنا المتمثل في إنشاء روح لصناعة الشكل الشمعي.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة. 3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.تجعلك شخصية سلفادور دالي من الشمع تشعر وكأن الفنانين من حولك. يمكن لـ DXDF أيضًا بناء متاحف لتزيين الشمع& الرقم الشمعي ، اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.
شخصية بابلو بيكاسو محاكاة عالية الجودة من الشمع البشري
بابلو بيكاسو مصنع مجسمات الشمع | محلول متحف الشمعلم يحقق أي شخص نفس الدرجة من الشهرة الواسعة النطاق أو أظهر مثل هذا التنوع المذهل مثل بابلو بيكاسو في تاريخ الفن.حتى اليوم ، تستمر حياته وأعماله في دعوة عدد لا يحصى من التفسيرات العلمية وجذب الآلاف من المتابعين حول العالم.وبالمثل ، احتفلنا بعظمته ، وأنشأنا هذا الشكل الشمعي الذي يشبه الحياة.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.شخصية شمع نابض بالحياة - محاكاة بابلو بيكاسو عالية الجودة لشخصية شمع بشري. لمزيد من الاقتباسات حول تمثال الشمع للفنانين ، يرجى الاتصال بنا.
أهم مناطق الجذب السياحي معرض صور الشمع "مدام توسو"
فنسنت فان جوخ ، رسام هولندي ، أحد أعظم الرسامين ما بعد الانطباعيين. لقد أثر في أجيال من الفنانين الشباب في جميع أنحاء العالم منذ عصره.بشكل مأساوي ، مات فان جوخ وهو لا يعرف الإشادة التي سيحصل عليها فنه. اليوم إرثه خالد ، وسيظل معروفًا إلى الأبد كواحد من أعظم فناني العصر الحديث.وبالمثل ، احتفلنا بعظمته ، وأنشأنا هذا الشكل الشمعي الذي يشبه الحياة.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً. 4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.
شخصية ألبرت أينشتاين الأكثر واقعية في العالم
أرقام الشمع ألبرت أينشتاين المخصصة | حجم الحياةحصل ألبرت أينشتاين على درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم والطب والفلسفة من العديد من الجامعات الأوروبية والأمريكية.الغرض من إنشاء هذا الشكل الشمعي هو استخدامه كوسيلة لإحياء ذكرى هذا العالم العظيم وإعلام الأجيال القادمة المزيد عنه واتباع مثاله.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.صنع الشكل الشمعي لأينشتاين ، إذا كنت مهتمًا بشكل شمع أينشتاين ، فيُرجى الاتصال بنا. DXDF هو خبير محترف في صنع شخصية الشمع。

إرسال استفسارك

Artists

We are proud of and love our artists. From ancient times to the present, artists have been famous figures worldwide. We have made wax figures of some favorite artists for wax museums worldwide to promote art and culture better and continue the creative spirit of artists.

The lifelike  human size silicone wax sculpture of Lang Lang
Custom Lang Lang Wax Figures | Life SizeLang Lang is a world-renowned pianist who has won many world awards.    1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details. If you also want to customize super lifelike wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.
The Realistic Human Size Lifelike Wax Sculpture Of Stephen Hawking
Custom Stephen Hawking Wax Figures | Life SizeStephen Hawking received honorary doctorate degrees in Physical Science, and cosmology from all over the world.The purpose of creating this wax figure is to use it as a vehicle to commemorate this great scientist and to let future generations know more about him and follow his example.    1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details. If you also want to customize super lifelike wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.Hawking wax figure making, if you are interested in the Hawking wax figure, welcome to contact us. DXDF is a professional wax figure making expert.
The most lifelike Albert Einstein Life Size Wax Figure in the world
Custom Albert Einstein Wax Figures | Life SizeAlbert Einstein received honorary doctorate degrees in science, medicine and philosophy from many European and American universities.The purpose of creating this wax figure is to use it as a vehicle to commemorate this great scientist and to let future generations know more about him and follow his example.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.Einstein wax figure making, if you are interested in the Einstein wax figure, welcome to contact us. DXDF is a professional wax figure making expert。
Customized Statue Lifelike Salvador Dali Wax Mannequins for Park Attractions
Salvador Dali Wax Figures and WAX Museum Solution | DXDFSalvador Dalí, Spanish Surrealist painter and printmaker, influential for his explorations of subconscious imagery. He depicted with realistic detail a dreamworld where commonplace objects are often metamorphosed in a bizarre and irrational fashion. We created this wax figure for the Spanish artist Salvador Dalí, because we also hope that we can make all kinds of wax statues for the world and go further with our goal of establishing a soul for the wax figure industry.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.Salvador Dali wax figure make you feel like artists are around you. DXDF can also build wax figure museums & wax figure, contact us for more information.
Top Tourist Attractions" Madame Tussauds" Wax Figures Gallery
Vincent van Gogh, Dutch painter, one of the greatest of the Post-Impressionists. He has influenced generations of young artists worldwide since his time.Tragically, Van Gogh died not knowing the acclaim his art would receive. Today his legacy is immortal, and he will be forever known as one of the greatest artists of the modern era.Similarly, we commemorated his greatness, and we created this lifelike wax figure.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.
Pablo Picasso Simulation High Quality Human Wax Figure
Pablo Picasso Wax Figures Manufacturer | Wax Museum SolutionNo one has achieved the same degree of widespread fame or displayed such incredible versatility as Pablo Picasso has in art history. Even as of today, his life and works continue to invite countless scholarly interpretations and attract thousands of followers around the world.Similarly, we commemorated his greatness, and we created this lifelike wax figure.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.the lifelike wax figure - Pablo Picasso Simulation high quality human wax figure. For more quotations on wax figure of artists please contact us.

Send your inquiry