أشكال شمعيةهي جذابة ومقتنيات، بسبب الصور المرئية، تعرض بناء على فئات محددة. ضمنت المناطق التفاعلية في متحف الشمع أن التجربة والمعلومات ستكون محفورة إلى الأبد في أذهان وقلوب الزوار. ستكون الأرقام الواقعية المعنية بشاشة تكريم الرموز المختلفة متاحة للأجيال لأنها يمكن أن تقف شخصيات الشمع لدينا على اختبار TIME.DXDFأفضل شخصيات الشمع للعملاء وهي شركة محترفة من أرقام الشمع حسب الطلب.

مفصل النحت الشمع من المغني الشهير تايلور سويفت
Taylor Swift عبارة عن مكاتب مغني من المستوى العالمي، أصبحت مشهورة في سن مبكرة وحصلت على جوائز عديدة. لقد صنعنا هذا الشكل الواقعي للحجم الواقعي بالنسبة لها، نحن أفضل صانعي النحت في الصين في الصين.المواد: سيليكون والألياف الزجاجيةالاسم: تايلور سويفتالضمان: 2 سنواتمكان المنشأ: قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية: Grand Orient Wax Artالقماش: مصنوع لقياسفترة الحياة: 20 سنة على الأقلدرجة الحرارة والرطوبة: درجة حرارة الغرفة على ما يرامالصيانة: دعم صيانة الحياة الطويلةالحزمة: حالة الخشب الرقائقي
أعلى جودة حجم الحياة تمثال الشمع لممثلة هوليوود الشهيرة سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون هي ممثلة أمريكية ونموذج ومغني. لقد جعلنا نحاحة الشمع حجمها هذا بالنسبة لها، ونحن أفضل مصنع أرقام متحف الشمع في الصين.المواد: سيليكون والألياف الزجاجيةالاسم: سكارليت جوهانسونالضمان: 2 سنواتمكان المنشأ: قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية: Grand Orient Wax Artالحجم: ارتفاع 160 سمالقماش: مصنوعة وفقا لطلب العملاءفترة الحياة: 20 سنة على الأقلدرجة الحرارة والرطوبة: درجة حرارة الغرفة على ما يرامالصيانة: دعم صيانة الحياة الطويلةالحزمة: حالة الخشب الرقائقي
واقعية واقعية تخصيص أرقام الشمع من حرف هاري بوتر
Albus Dumbledore هو شخصية خيالية في سلسلة J. K. Rowling's Harry Potter. لقد صنعنا هذا الرقم الشمع بالحجم الطبيعي الجذاب بالنسبة له.المواد: سيليكون والألياف الزجاجيةالاسم: دمبلدورالضمان: 2 سنواتمكان المنشأ: قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية: Grand Orient Wax Artالقماش: تخصيص مطلب العميلفترة الحياة: 20 سنة على الأقلدرجة الحرارة والرطوبة: درجة حرارة الغرفة على ما يرامالصيانة: دعم صيانة الحياة الطويلةالحزمة: حالة الخشب الرقائقي
الممثل العالمي على مستوى العالم أنجلينا جولي الشمع تمثال شمع المشاهير صانع الشكل
شخصية الشمع واقعية سوبر لجيلينا جولي، نستخدم الشعر البشري الحقيقي ورأس السيليكون لجعله بوضوح.المواد: سيليكون والألياف الزجاجيةالاسم: أنجلينا جوليالضمان: 2 سنواتمكان المنشأ: قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية: Grand Orient Wax Artالحجم: 170 سم الارتفاعالقماش: حسب الطلب يعتمد على طلب الزبونفترة الحياة: 20 سنة على الأقلدرجة الحرارة والرطوبة: درجة حرارة الغرفة على ما يرامالصيانة: دعم صيانة الحياة الطويلةالحزمة: حالة الخشب الرقائقيحزمة حزمة واحدة: 60x50x195 سمالوزن الإجمالي واحد: 60.000 كجم
حجم الحياة البائسة سيسي الأميرة الشمع النحت للبيع
الأميرة الأكثر بائسة على الإطلاق: سيسي
BeSpoke نظرات الشمع المنقاط Lebron James Wax تمثال
ليبرون جيمس هو لاعب كرة السلة الاحترافي الأمريكي الذي يعتبر على نطاق واسع أحد أعظم اللاعبين من جميع الأطراف في كل العصور. لقد صنعنا هذا تمثال الشمع على الشمع لليبرون جيمس وآمل أن يخافون من الفشل، لأن هذه هي الطريقة التي تنجح، وهذا هو أيضا اقتباسات مشهورة جدا من قبل ليبرون جيمس.الضمان: 2 سنواتمكان المنشأ: قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية: DXDFنمط: نماذج الشمع واقعية سوبرالاستعمال: جمع الشخصية والجذب السياحيالمواد: سيليكون رئيس، جسم الألياف الزجاجية،فترة الحياة لمدة 25 سنة على الأقل إلى 30 سنة.تمثال الارتفاع: 203 سمالقماش: يمكن تخصيصها حسب متطلبات العملاء.درجة الحرارة والرطوبة: درجة حرارة الغرفة على ما يرامالصيانة: دعم صيانة الحياة الطويلة، أيضا توفير التدريب عبر الإنترنت.الحزمة: حالة الخشب الرقائقي مع مربع الداخلية.حجم حزمة واحدة: 85x75x200 سمالوزن الإجمالي: 70 كلغ.
الشمع الشكل مصنع آن هاثاواي الأبيض ملكة الحياة سيليكون سيليكون الشمع النحت للبيع
لقد صنعنا هذا النحت حجم الشمع بالحجم الطبيعي لآن هاثاواي كدور في فيلم أليس في بلاد العجائب، ولكن يمكننا أيضا تغيير ملابسه وأسلوب الشعر لجعله كرمز أزياء. هذا ليس مجرد شخصية شمع ملكة بيضاء.المواد: سيليكون رئيس، جسم الألياف الزجاجيةالضمان: 2 سنواتمكان المنشأ: قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية: Grand Orient Wax Artالحجم: 173 سم الارتفاعالقماش: مصنوع لقياسفترة الحياة: 20 سنة على الأقلدرجة الحرارة والرطوبة: درجة حرارة الغرفة على ما يرامالصيانة: دعم صيانة الحياة الطويلةالحزمة: حالة الخشب الرقائقي
الصين جودة عالية وشمع أكثر واقعية لشمع إيما واتسون في الجمال والمصنعين الوحش -
رأس سيليكون وشعر الإنسان الحقيقي جعل الشكل الشمع سوبر واقعية ومثابة.المواد: سيليكون رئيس، جسم الألياف الزجاجيةالضمان: 2 سنواتمكان المنشأ: قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية: DXDFالحجم: ارتفاع 165 سمالقماش: حسب الطلب يعتمد على طلب الزبونفترة الحياة: 20 سنة على الأقلدرجة الحرارة والرطوبة: درجة حرارة الغرفة على ما يرامالصيانة: دعم صيانة الحياة الطويلةالحزمة: حالة الخشب الرقائقي
حجم الحياة Leonardo Dicaprio الشكل الشمع سوف اقول لك أين تجد أفضل الصانع تمثال الشمع
Size Life Leonardo Dicaprio الشكل الشمع سيقول لك إلى أين تجد أفضل مصنع تمثال الشمع، وشمع المستوى العالمي نفس أرقام الشمع في متحف الشمع مدام توسود.المواد: سيليكون رئيس، جسم الألياف الزجاجيةالاسم: Leonardo dicaprioالضمان: 2 سنواتمكان المنشأ: تشونغشان، الصيناسم العلامة التجارية: Grand Orient Wax الشكلالحجم: 180 سم الارتفاعالقماش: مخصصة حسب مطلب العميل.فترة الحياة: 20 سنة على الأقلدرجة الحرارة والرطوبة: درجة حرارة الغرفة على ما يرامالصيانة: دعم صيانة الحياة الطويلةالحزمة: حالة الخشب الرقائقي
أفضل أعلى واقعية واقعية حجم جو بايدن سيليكون الشمع الشكل المزود
حجم الحياة الأكثر واقعية جو بايدن الشكل الشمع في العالم، والمواد السيليكون تجعل التمثال حية ولديك فترة حياة طويلة.المواد: سيليكون رئيس، جسم الألياف الزجاجيةالضمان: 2 سنواتاسم العلامة التجارية: DXDFالحجم: 183 سم الارتفاعالقماش: تخصيص النمط والألوان كما تريدفترة الحياة: 20 سنة على الأقلدرجة الحرارة والرطوبة: درجة حرارة الغرفة على ما يرامالصيانة: دعم صيانة الحياة الطويلةالحزمة: حالة الخشب الرقائقي
أجمل أنجيلينا جولي حجم الحياة الشكل الشمع من شكل تشونغشان الشمع الشكل
مقارنة مع شخصية الشمع السيدة Tussaud، أي شخصية أنجلينا جولي الشمع تحبها؟تفاصيل التمثال:المواد: سيليكون رئيس، جسم الألياف الزجاجيةالضمان: 2 سنواتمكان المنشأ: قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية: DXDFرقم الموديل: NA0000581نمط: الغربالحجم: 170 سم الارتفاعالقماش: مصنوعة وفقا لطلب العملاء.فترة الحياة: 20 سنة على الأقلدرجة الحرارة والرطوبة: درجة حرارة الغرفة على ما يرامالصيانة: دعم صيانة الحياة الطويلةالحزمة: حالة الخشب الرقائقيحزمة حزمة واحدة: 60x50x195 سمالوزن الإجمالي واحد: 60.000 كجم
تمثال المصنع التعقيب مقلد حجم الحياة سيليكون تماثيل الشمع من المهندس غاندي
كان المهندس غاندي رائدة في حركة الاستقلال اللاعنفية في الهند ضد الحكم البريطاني.نحن نحترم روح المهندس غاندي، وجعلت شخصية الشمع حجم الحياة له، نأمل أن يعرف المزيد من الناس هذا الرجل العظيم.إذا كنت ترغب أيضا في تخصيص تماثيل الشمع واقعية فائقة، يرجى إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها، وسوف تجعلك تشبه الشمع الأكثر رضا.الضمان: 2 سنواتمكان المنشأ: قوانغدونغ، الصيناسم العلامة التجارية: DXDFنمط: نماذج الشمع واقعية سوبرالاستعمال: جمع الشخصية والجذب السياحيالمواد: رأس سيليكون، جسم الألياف الزجاجية، مدى الحياة لمدة 25 سنة على الأقل إلى 30 سنة.تمثال الارتفاع: 168 سمالقماش: يمكن تخصيصها حسب متطلبات العملاء.درجة الحرارة والرطوبة: درجة حرارة الغرفة على ما يرامالصيانة: دعم صيانة الحياة الطويلة، أيضا توفير التدريب عبر الإنترنت.الحزمة: حالة الخشب الرقائقي مع مربع الداخلية.الوزن الإجمالي للحزمة: 60 كلغ.

PRODUCTS

Wax figures are attractive and collectibles, because of the visuals, displays based on specific categories. Interactive zones in wax museum ensured that the experience and information would be forever etched in the minds and hearts of visitors. The realistic figures on display honoring various icons would be available for generations to come because our wax figures could stand the test of time.DXDF provides the best wax figures for customers and is a professional manufacturer of customized wax figures.

Bespoke Wax Sculpture of Famous Singer Taylor Swift
Taylor Swift is a world-class singer-songwriter, she became famous in an early age and won numerous awards. We made this realistic life-size wax figure for her, we are the best wax sculpture makers in china.Material:Silicone and FiberglassName:Taylor SwiftWarranty:2 YearsPlace of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:Grand Orient Wax ArtCloth:Made to measureLife Span:At least 20 yearsTemperature and Humidity:Room temperature is okMaintenance:Long-life maintenance supportPackage:Plywood case
Realistic Lifelike Customize Wax Figures of Harry Potter's character Dumbledore
Albus Dumbledore is a fictional character in J. K. Rowling's Harry Potter series. We made this attractive life-size wax figure for him.Material:Silicone and FiberglassName:DumbledoreWarranty:2 YearsPlace of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:Grand Orient Wax ArtCloth:Customized as customer's requirmentLife Span:At least 20 yearsTemperature and Humidity:Room temperature is okMaintenance:Long-life maintenance supportPackage:Plywood case
Top Quality Life Size Wax Statue for Hollywood Famous Actress Scarlett Johansson
Scarlett Johansson is an American actress, model, and singer. We made this life size wax sculpture for her, and we are the best wax museum figures factory in China.Material:Silicone and FiberglassName:Scarlett JohanssonWarranty:2 YearsPlace of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:Grand Orient Wax ArtSize:160CM heightCloth:Made according to customer demandLife Span:At least 20 yearsTemperature and Humidity:Room temperature is okMaintenance:Long-life maintenance supportPackage:Plywood case
World-class Actor Angelina Jolie Wax Statue Celebrity Wax Figure Maker
The super realistic wax figure of Angelina Jolie, we use real human hair and silicone head to make it vividly.Material:Silicone and FiberglassName:Angelina JolieWarranty:2 YearsPlace of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:Grand Orient Wax ArtSize:170CM heightCloth:Customized depends on customer's demandLife Span:At least 20 yearsTemperature and Humidity:Room temperature is okMaintenance:Long-life maintenance supportPackage:Plywood caseSingle package size: 60X50X195 cmSingle gross weight:60.000 kg
Life Size Miserable Sisi Princess Wax Sculpture for sale
The most miserable princess ever:Sisi
Bespoke Wax Counterparts Lifesize LeBron James Wax Statue for Exposition
LeBron James is American professional basketball player who is widely considered one of the greatest all-around players of all time. We made this lifesize wax statue for LeBron James and hope youngers don't be afraid of failure,because this is the way to succeed, this is also a very famous quotes by LeBron James.Warranty:2 YearsPlace of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:DXDFStyle:Super Realistic Wax ModelsUsage:Personal collection and AttractionsMaterial:Silicone head,fiberglass body,Life span at least 25 years to 30 years.Statue Height:203cmCloth:Can be customized as customer requirements.Temperature and Humidity:Room temperature is okMaintenance:Long-life maintenance support,also provide online training.Package:Plywood case with inner box.Single package size:85X75X200 cmGross Weight:70 kgs.
Wax Figure Factory Anne Hathaway the White Queen Life Size Silicone Wax Sculpture for sale
We made this life size wax sculpture for Anne Hathaway as the role in the movie Alice in Wonderland, but we can also change his outfits and hair style to make it as a fashion icon.This is not just a White Queen wax figure.Material:Silicone head,fiberglass bodyWarranty:2 YearsPlace of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:Grand Orient Wax ArtSize:173CM heightCloth:Made to measureLife Span:At least 20 yearsTemperature and Humidity:Room temperature is okMaintenance:Long-life maintenance supportPackage:Plywood case
China High Quality and the Most Realistic Wax Figure for Emma Watson in Beauty and the Beast manufacturers -
Silicone head and real human hair make the wax figure super realistic and collectiable.Material:Silicone head,Fiberglass bodyWarranty:2 YearsPlace of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:DXDFSize:165CM heightCloth:Customized depends on customer's demandLife Span:At least 20 yearsTemperature and Humidity:Room temperature is okMaintenance:Long-life maintenance supportPackage:Plywood case
Life size Leonardo DiCaprio wax figure will tell you where to find the best Wax Statue manufacturer
Life size Leonardo DiCaprio wax figure will tell you where to find the best Wax Statue manufacturer, world level wax figure same as wax figures in Madame Tussaud's wax museum.Material:Silicone head,Fiberglass bodyName:Leonardo DiCaprioWarranty:2 YearsPlace of Origin:Zhongshan, ChinaBrand Name:Grand Orient Wax FigureSize:180CM heightCloth:Customized as customer's requirment.Life Span:At least 20 yearsTemperature and Humidity:Room temperature is okMaintenance:Long-life maintenance supportPackage:Plywood case
Best Top Realistic Life size Joe Biden Silicone Wax Figure Supplier
The Most Realistic Life size Joe Biden Wax Figure in the world,silicone material make the statue vivid and have a long life span.Material:Silicone head,Fiberglass bodyWarranty:2 YearsBrand Name:DXDFSize:183CM heightCloth:customized the style and colors as your wantLife Span:At least 20 yearsTemperature and Humidity:Room temperature is okMaintenance:Long-life maintenance supportPackage:Plywood case
The Most Beautiful Angelina Jolie's Life Size Wax Figure from Zhongshan Wax Figure Factory
Compared with Madame Tussaud's Wax Figure,which Angelina Jolie Wax Figure you like?Details of the statue:Material:Silicone head,Fiberglass bodyWarranty:2 YearsPlace of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:DXDFModel Number:NA0000581Style:WesternSize:170CM heightCloth:Made according to customer demand.Life Span:At least 20 yearsTemperature and Humidity:Room temperature is okMaintenance:Long-life maintenance supportPackage:Plywood caseSingle package size: 60X50X195 cmSingle gross weight:60.000 kg
Factory Statue Collectiable Simulated Life Size Silicone Wax Statues for Mohandas Gandhi
Mohandas Gandhi was leader of India's nonviolent independence movement against British rule.We respect Mohandas Gandhi spirit, and made this life size wax figure for him,hope more people know this great man.If you also want to customize super realistic wax statues,please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want,we will make you a most satisfied wax likeness.Warranty:2 YearsPlace of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:DXDFStyle:Super Realistic Wax ModelsUsage:Personal collection and AttractionsMaterial:Silicone head,fiberglass body,life span at least 25 years to 30 years.Statue Height:168cmCloth:Can be customized as customer requirements.Temperature and Humidity:Room temperature is okMaintenance:Long-life maintenance support,also provide online training.Package:Plywood case with inner box.Gross Weight of the package:60 kgs.