متحف الشمع المشاهير

أنت في المكان المناسب متحف الشمع المشاهير.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على DXDF,Grand Orient Wax Figure.نحن نضمن أنه موجود هنا DXDF,Grand Orient Wax Figure.
يحظى هذا المنتج بشعبية كبيرة بين العملاء ومن المتوقع استخدامه على نطاق أوسع في السوق..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة متحف الشمع المشاهير.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
عملية عمل أشكال شمع السيليكون
يمكن إنشاء جميع أشكال الشمع بناءً على الصور ومقاطع الفيديو ،لكن الوقت مهم جدًا ، يمكن للنحاتين العمل بمزيد من الحرص إذا كان لديهم الوقت الكافي.عادةً ما نحتاج إلى 4 أشهر لإنشاء تمثال شمع مخصص ، إذا كنت تريد تمثالًا مخصصًا من الشمع لشخص ما ، فاتصل بنا مسبقًا ، شكرًا لك.
قصة شخصية 丨 نجم هوليوود بروس يعاني من الحبسة الكلامية | DXDF , Grand Orient Wax Figure
عادة ما يكون لدى مرضى الحبسة عقل صافٍ ، ووعي طبيعي ، ولا ضعف عقلي واضح ، ولا ضعف بصري أو سمعي ، ولا وظيفة غير طبيعية للفم ، والبلعوم ، والحنجرة ، وأعضاء مفصلية أخرى ، ولكن الكلام ، وفهم الاستماع ، والتكرار ، والتسمية ، والقراءة ، الكتابة والجوانب الأخرى للحواجز ، يمكن أن تؤثر بشكل خطير على الحياة اليومية.من بين المشاهير الذين نعرفهم ، هناك أيضًا أشخاص يعانون من الحبسة الكلامية ، مثل الرجل القوي السابق ، الإله بروس ويليس.
8 نصائح لتصميم معرض ناجح في متحف تمثال الشمع | DXDF , Grand Orient Wax Figure
يظل تصميم وتخطيط متحف تمثال الشمع جزءًا لا يتجزأ من إنشاء تجربة عملاء لا تُنسى. لذلك دعونا نتعمق في ثماني نصائح رئيسية لتصميم المتاحف.
كشف الفنان الآسيوي جيرو وانغ عن تمثال الشمع الخاص به في متحف WeiMuKaiLa للشمع
في 31 ديسمبر 2021 ، قام الفنان الآسيوي وانغ دونغتشنغ بزيارة متحف شيامن ويموكاي لا الشمع لإزاحة الستار عن تمثال الشمع الخاص به.
تفاعل فن الشمع والسياحة الثقافية مع منظور الجيل Z
أجرى وو دان ، مدير معسكر الاهتمام بالثقافة والسياحة في قوانغدونغ ورئيس تحرير اللجنة الخاصة ، وهي كيان ينغ ، طالب المرحلة الثالثة من معسكر الاهتمام ، مناقشة معمقة مع تشو شيويه يونغ ، سيد الفنون والحرف الصينية ، وليو زين ، مؤسس "WeiMuKaiLa Wax Museum" ، الجميع يفكر في موضوع "لو كنت أمينة ولدت بعد عام 2000" ويستكشف لغز تشغيل متحف الشمع معًا.
كيف تصنع شخصيات شمع السيليكون? | DXDF , Grand Orient Wax Figure
هل تعرف كيف تصنع أشكال الشمع؟ تعود أرقام الشمع إلى السنوات القديمة. كانوا يستخدمون في المقام الأول في الاحتفالات الدينية ، والعروض ، وصنع الدمى. بالكاد تغير صنع أشكال الشمع منذ أن بدأ قبل سنوات. إذا كنت قد شاهدت تماثيل الشمع عن كثب ، يمكنك معرفة مدى حقيقتها. يخطئ الناس في شكل الإنسان في معظم الحالات إذا بدأت على بعد أمتار قليلة. دعونا نلقي نظرة على مزيد من المعلومات حول أشكال الشمع وواحد من أفضل صانع الشكل على مستوى العالم.
شخصية توم هانكس الرائعة من المشاهير بالحجم الطبيعي لمتحف الشمع
شخصيات توم هانكس الشمعية المخصصة | حل متحف الشمع المشاهيرتوماس هانكس ممثل وصانع أفلام أمريكي. يشتهر بأدواره الكوميدية والدرامية المختلفة.يعتمد Tom Hanks من DXDF عملية إنتاج الشمع الدقيقة ، من المواد إلى التفاصيل ، وهو العمل الفني الأكثر مثالية. مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.
تفاعل فن الشمع والسياحة الثقافية مع منظور الجيل Z II)
في المقال السابق ، ناقشت السيدة جو وليو زين تطوير متحف الشمع مع طلاب معسكر السياحة الثقافية. هذه المقالة سوف تقدم المزيد من تلك المناقشة.
أكتاف ناعمة مع مسؤولية ثقيلة! يظهرون دور المرأة في الخط الأمامي لهذه الصناعة
Zhou Xuerong ، مؤسس Grand Orient Wax Art Co. ، Ltd ، مؤسس العلامة التجارية الصينية "WeiMuKaiLa" متحف الشمع ، والمدير الفني لمتحف China Great Man Wax ، وسيد Zhongshan Arts and Crafts.
شيامن "WeiMuKaiLa" متحف الشمع ترقية جديدة ، تعال لرؤية رائعة!
تم تصميم متحف WeiMuKaiLa Wax بواسطة قسمين من تصميم فن الأفيال& الهندسة ، وتقع في رقم 3 Longtou Road ، جزيرة Gulangyu ، Xiamen ، مقسمة إلى أربعة مستويات من منطقة الجولات ، وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 1300 متر مربع ، ويعرض المتحف أكثر من سبعين شخصية شمعية للمشاهير ، وهناك أربعة عشر موضوعًا موضوعيًا مناطق المعرض.
متحف شمع العلامة التجارية الوطنية الصينية اسمه WeiMuKaiLa
WeiMuKaiLa هي علامة تجارية لمتحف الشمع أسستها سيدة الحرف الصينية السيدة Zhou Xuerong في عام 2013 ، بهدف "إنشاء متحف شمع للعلامة التجارية الصينية الوطنية" ، وتجديد التصور العالمي التقليدي لمتاحف الشمع وتقديم تجربة متحف الشمع المنعشة للجمهور .
متحف WeiMuKaiLa للشمع في جينان ، الصين
في 8 أغسطس 2021 ، افتتح متحف الشمع الأول في جينان - "WeiMuKaiLa" رسميًا للجمهور. يقع متحف الشمع عند مدخل البوابة الشمالية لمتنزه Impression Jinan Quanshijie. مع الأخذ في الاعتبار محطة سكة حديد جينان المعمارية التي تعود إلى قرن من الزمان كمصدر إلهام للتصميم ، فإنها تعيد جزئيًا محطة سكة حديد جياوجي القديمة ، مثل النافذة الكبيرة المقوسة فوق عتبة قاعة التذاكر والسقف كزخرفة قطار بخاري قديم ينتظر.
اتصل بنا

دعنا نتواصل معنا من أجل مشروعك الآن

اسم
بريد الالكتروني
المحتوى

إرسال استفسارك

celebrity wax museum

You’re in the right place for celebrity wax museum.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on DXDF,Grand Orient Wax Figure.we guarantee that it’s here on DXDF,Grand Orient Wax Figure.
This product is highly popular among customers and is expected to be used more widely in the market. .
We aim to provide the highest quality celebrity wax museum.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
Work Process of Silicone Wax Figures
All wax figures can be created depends on pictures and videos,but time is very important,sculptors can work more careful if they have enough time.usually we need 4 months to create a custom wax statue,if you want a custom wax statue for someone,contact us earlier,thank you.
Magnificent Celebrity Tom Hanks Life-size Wax Figure for Waxwork Museum
Custom Tom Hanks Wax Figures | Celebrity Wax Museum SolutionThomas Hanks is an American actor and filmmaker. He is famous for his various comedic and dramatic roles.Tom Hanks of DXDF adopts precise wax production process, from materials to details, which is the most perfect artwork. Welcome to contact us for more information.
Asian artist Jiro Wang unveiled his wax statue at WeiMuKaiLa Wax Museum
On December 31, 2021, Asian artist Wang Dongcheng visited the Xiamen WeiMuKaiLa Wax Museum for the unveiling of his wax figure.
Wax Art and Cultural Tourism Interaction with the Perspective of Generation Z
Wu Dan, the director of Guangdong Culture and Tourism Interest Camp and the editor-in-chief of the special committee, and He Qianying, a student of the third phase of the interest camp, had an in-depth discussion with Zhou Xueyong, the master of Chinese arts and crafts, and Liu Zhen, the founder of "WeiMuKaiLa Wax Museum", everybody thinks about the topic of "If I were a curator born after 2000" and explores the mystery of the operation of the wax museum together.
How Silicone Wax Figures Get Made?| DXDF,Grand Orient Wax Figure
Do you know how wax figures made? Wax figures date back to ancient years. They were primarily used in religious ceremonies, offerings, and making dolls. Making wax figures has barely changed since it started years ago. If you have seen wax figures closely, you can tell how real they are. People mistake a human's figure in most cases if you start a few meters back. Let us look at more information about wax figures and one of the best figure maker globally.
Soft shoulders with heavy responsibility! They show women's role in the front line of the industry
Zhou Xuerong, the founder of Grand Orient Wax Art Co., Ltd, the founder of Chinese brand "WeiMuKaiLa" Wax Museum, the artistic director of China Great Man Wax Museum, and the master of Zhongshan Arts and Crafts.
Wax Art and Cultural Tourism Interaction with the Perspective of Generation Z (II)
In the previous article, Ms. zhou and Liu Zhen discussed the development of the wax museum with the students of the Cultural Tourism Camp. This article will present more of that discussion.
Xiamen "WeiMuKaiLa" Wax Museum new upgrade, come to see the wonderful!
The WeiMuKaiLa Wax Museum is designed by two departments of elephant art design & engineering, located at No. 3 Longtou Road, Gulangyu Island, Xiamen, divided into four levels of tour area, the total area of the project is 1300 square meters, the museum exhibits more than seventy wax figures of celebrities, and there are fourteen thematic exhibition areas.
WeiMuKaiLa Wax Museum in Jinan, China
On August 8, 2021, Jinan's first wax museum-"WeiMuKaiLa" officially opened for audiences. The wax museum is located at the entrance of the north gate of Impression Jinan Quanshijie Park. Taking Jinan's century-old architectural railway station as the design inspiration, it partially restores the old Jiaoji Railway Station, such as the arched large window above the lintel of the ticket hall and the roof as decoration old steam train waiting.
WeiMuKaiLa Wax Museum in Dalian, China
Dalian WeiMuKaiLa Wax Museum is the first Chinese national brand wax museum in northeast China, located on the fifth floor of Central Avenue Tourism and Culture Shopping Center, Xi'an Road, Dalian. 
A Chinese National Brand Wax Museum Named WeiMuKaiLa
WeiMuKaiLa is a wax museum brand founded by Chinese craft master Ms. Zhou Xuerong in 2013, with the mission of "creating a Chinese national brand wax museum", refreshing the world's traditional perception of wax museums and bringing a refreshing wax museum experience to the audience.
CONTACT US

Let’s connect with us for your project right now

Name
E-mail
Content

Send your inquiry