مجسمات شمع لمتحف المشاهير

أنت في المكان المناسب مجسمات شمع لمتحف المشاهير.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على DXDF,Grand Orient Wax Figure.نحن نضمن أنه موجود هنا DXDF,Grand Orient Wax Figure.
نظرًا لأن اختيارنا الرائع للألوان الزاهية لا يتلاشى بعد الغسيل ، فإن هذا المنتج يوفر طريقة جميلة وأنيقة لتحديث غرفة النوم..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة مجسمات شمع لمتحف المشاهير.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • أرقام شمع السيليكون بالحجم الطبيعي المخصصة للأشخاص البارزين | DXDF، شكل شمع المشرق الكبير
    أرقام شمع السيليكون بالحجم الطبيعي المخصصة للأشخاص البارزين | DXDF، شكل شمع المشرق الكبير
    مجسمات شمعية مخصصة لمتحف المشاهير | مصنعي دي اكس دي افهتف الكثير من الناس عندما رأوا هذا الشكل الشمعي النابض بالحياة لأول مرة، لقد نجح في خداع الكثير من الناس.من خلال كل التفاصيل الموجودة في هذا الشكل الشمعي، يبدو وكأنه شخص حقيقي يقف هناك، كيف يمكننا أن نصنعه؟1. السيليكون البلاتيني: عديم اللون والرائحة وخالي من الزيوت، وهو أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم على حد سواء بنسبة تصل إلى 99.5%، ولهذا السبب نطلق على الشكل الشمعي النابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة: دع المكياج حيويًا ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت تريد أيضًا تخصيص تماثيل الشمع الواقعية للغاية، فيرجى إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار الخاصة بتماثيل الشمع التي تريدها، وسنجعلك تشبه الشمع الأكثر رضاًا.هل ترغب في بناء متحف الشمع ولكن ليس لديك أدنى فكرة؟ يرجى الاتصال بـ DXDF. نحن نقدم العديد من أشكال الشمع لمتاحف المشاهير المصنوعة من السيليكون الصالح للطعام! أطلبه!
  • الشكل الشمعي الأكثر واقعية للمشاهير الصينيين للعلماء في العالم | DXDF، شكل شمع المشرق الكبير
    الشكل الشمعي الأكثر واقعية للمشاهير الصينيين للعلماء في العالم | DXDF، شكل شمع المشرق الكبير
    شخصيات شمعية مخصصة لمتحف المشاهير في DXDFيُعرف يوان باسم "أبو الأرز الهجين"، ومن الواضح أن عظمته لا تتطلب الكثير من الكلمات للتعبير عنها، وليس من الضروري ذلك.إن عظمته تستحق عملنا الشاق وقد حصلنا على تصريحه الخاص، وأعتقد أن الكثير من الناس مهتمون بكيفية القيام بذلك؟1. السيليكون البلاتيني:عديم اللون والرائحة وخالي من الزيوت، وهو أعلى درجة للمنتجات الغذائية. 2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم على حد سواء بنسبة تصل إلى 99.5%، ولهذا السبب نطلق على الشكل الشمعي النابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة: دع المكياج حيويًا ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت تريد أيضًا تخصيص تماثيل الشمع الواقعية للغاية، فيرجى إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار الخاصة بتماثيل الشمع التي تريدها، وسنجعلك تشبه الشمع الأكثر رضاًا.الشكل الشمعي للمشاهير الصينيين. يُعرف يوان باسم "أبو الأرز الهجين". يمكن أن تنتقل روحهم إلى العالم من خلال الأشكال الشمعية.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
हिन्दी
русский
Português
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
Nederlands
اللغة الحالية:العربية

wax figures of celebrities museum

You’re in the right place for wax figures of celebrities museum.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on DXDF,Grand Orient Wax Figure.we guarantee that it’s here on DXDF,Grand Orient Wax Figure.
Since our fabulous selection of bright colors does not fade after washing, this product offers a beautiful and elegant way to update the bedroom. .
We aim to provide the highest quality wax figures of celebrities museum.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
Most Realistic Chinese Celebrity Wax Figure for Scientist in the World
Custom Wax Figures of Celebrities Museum in DXDFYuan is known as the "Father of Hybrid Rice", Obviously, his greatness does not require too many words to express, and it is not necessary.His greatness is worthy of our hard work and we got his own authorization, I think lots of people are interested how we do that?   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.Chinese Celebrity Wax Figure. Yuan is known as the "Father of Hybrid Rice." Their spirit can be transmitted to the world through wax figures.
Custom Life Size Silicone Wax Figures for Notable People
Custom Wax Figures of Celebrities Museum | DXDF ManufacturersMany people exclaimed when they saw this lifelike wax figure for the first time, it successfully deceived many people.Through all the details in this wax figure , it seems like a real person standing there, how do we make it?   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.Want to build a wax museum but have no clue? Please contact DXDF. We provide various wax figures of celebrity museums made of food-grade silicone! Order it!
CONTACT US

Let’s connect with us for your project right now

Name
E-mail
Content

Send your inquiry