شمع حي

أنت في المكان المناسب شمع حي.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على DXDF,Grand Orient Wax Figure.نحن نضمن أنه موجود هنا DXDF,Grand Orient Wax Figure.
إنه خلق أساسي لكل من البيئة والناس. فهو لا يساعد في تقليل استهلاك الطاقة فحسب ، بل يخفض أيضًا تكاليف الناس على فواتير الكهرباء..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة شمع حي.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
شخصية توم هانكس الرائعة من المشاهير بالحجم الطبيعي لمتحف الشمع
شخصيات توم هانكس الشمعية المخصصة | حل متحف الشمع المشاهيرتوماس هانكس ممثل وصانع أفلام أمريكي. يشتهر بأدواره الكوميدية والدرامية المختلفة.يعتمد Tom Hanks من DXDF عملية إنتاج الشمع الدقيقة ، من المواد إلى التفاصيل ، وهو العمل الفني الأكثر مثالية. مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.
ممتاز سبورت ستار مبابي بالحجم الطبيعي تمثال شمع سيليكون للعرض
نجم كرة القدم الذي تم إنشاؤه لعشاق كرة القدم ، يُظهر Mbappé الآن كم هو نابض بالحياة. ولكن خلف هذا الشكل الشمعي النابض بالحياة ، هناك العديد من الطرق الفريدة المخفية.1. سيليكون البلاتين: عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.لا تفوت فرصة مشاهدة مجموعة تماثيل الشمع هذه ، والتي ستطلق أيضًا تمثالًا شمعيًا آخر لنجم كرة القدم مثل ميسي وكريستيانو رونالدو في المستقبل.
شخصيات شمع سيليكون بالحجم الطبيعي مخصصة للأشخاص البارزين
متحف شخصيات الشمع المخصص للمشاهير | مصنعي DXDFصرخ الكثير من الناس عندما رأوا هذا الشكل الشمعي النابض بالحياة لأول مرة ، فقد نجح في خداع الكثير من الناس.من خلال كل التفاصيل في هذا الشكل الشمعي ، يبدو وكأنه شخص حقيقي يقف هناك ، كيف نصنعه؟1. سيليكون البلاتين: عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.تريد بناء متحف الشمع ولكن ليس لديك دليل؟ يرجى الاتصال DXDF. نحن نقدم العديد من أشكال الشمع في متاحف المشاهير المصنوعة من السيليكون الغذائي! أطلبه!
عالية محاكاة المشاهير مارك زوكربيرج على نطاق واسع الشكل الشمع النحت
تمثال شمع بالحجم الطبيعي مخصص | شخصيات الشمع مارك زوكربيرج | DXDFأنشأ مارك زوكربيرج موقعًا إلكترونيًا بمليارات الدولارات من غرفة النوم الخاصة به في جامعة هارفارد وأصبح واحدًا من أصغر المليارديرات في التاريخ. إذا لم يكن هذا مؤشرًا بدرجة كافية على نجاح صناعة التكنولوجيا الحقيقي ، فمن المؤكد أن الخالد في تمثال الشمع هو كذلك.ربما ستخلط بين سبب كون الشكل الشمعي نابضًا بالحياة ، وأود أن أعلمني ببعض الحقائق عنا.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل القادم ، سوف نقدم تدريجياً المزيد من نجوم الأعمال ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاستمرار في الاهتمام بأخبارنا ، أو الاتصال بنا مباشرة.ربما سوف تخلط بين سبب كون الشكل الشمعي نابض بالحياة. بليست تحقق من صفحة شخصية شمع مارك زوكربيرج. أود إخباري ببعض الحقائق عنا.
حي فلاديمير بوتين يشبه تمثال الشمع للجذب السياحي
فلاديمير بوتين سياسي روسي وضابط مخابرات سابق يشغل منصب الرئيس الحالي لروسيا منذ عام 2012.لماذا يعتبر شكل شمع بوتين أفضل وأكثر واقعية من غيره ، فيما يلي السبب. 1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل القادم ، سوف نقدم تدريجيًا سياسيًا أكثر شهرة ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاستمرار في الاهتمام بأخبارنا ، أو الاتصال بنا مباشرة.
أفضل مجسم شمع أرنولد شوارزنيجر تيرميناتور بالحجم الطبيعي من تشونغشان
يشتهر أرنولد شوارزنيجر في جميع أنحاء العالم بإنجازاته العديدة: بطل العالم في كمال الأجسام ، وبطل هوليوود ، ورجل الأعمال الناجح ، وعالم البيئة ، والمحسن ، والمؤلف الأكثر مبيعًا ، والحاكم الثامن والثلاثون لولاية كاليفورنيا. Terminator هي شخصية تحظى بشعبية كبيرة بين جميع الأعمار ، لذلك صنعنا هذا التمثال الشمعي بالحجم الطبيعي له. لكنني أتطلع إلى شكل شمعي حقيقي يشبه صورته في كمال الأجسام أيضًا ، وآمل أن يتحقق ذلك في المستقبل القريب.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة. 3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً. 4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كان لديك أي اهتمام بنا من فضلك لا تتردد في الاتصال بي لمزيد من التفاصيل!
اتصل بنا

دعنا نتواصل معنا من أجل مشروعك الآن

اسم
هاتف/WhatsApp
بريد الالكتروني
اسم الشركة
المحتوى

إرسال استفسارك

Vivid waxwork

You’re in the right place for Vivid waxwork.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on DXDF,Grand Orient Wax Figure.we guarantee that it’s here on DXDF,Grand Orient Wax Figure.
It is an essential creation both for the environment and people. It not only helps reduce energy consumption, but also cuts people's costs on electricity bills. .
We aim to provide the highest quality Vivid waxwork.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
High Simulation Celebrity Mark Zuckerberg Full-scale Wax Figure Sculpture
Custom Life Size Wax Statue | Mark Zuckerberg Wax Figures | DXDFMark Zuckerberg created a multibillion-dollar website from his Harvard dorm room and became one of the youngest billionaires in history. If that's not indicative enough of true tech-industry success, becoming immortalized in wax statue sure is.Maybe you will confuse why the wax figure so lifelike it was, I would like to let me know some fact of us.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more business stars, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.Maybe you will confuse why the wax figure so lifelike it was. Pleast check the page of Mark Zuckerberg wax figure. I would like to let me know some fact of us.
Living Vladimir Putin Lookalike Wax Statue for Attractions
Vladimir Putin is a Russian politician and former intelligence officer who is serving as the current president of Russia since 2012.Why our Putin wax figure is better and more lifelike than others, the following is the reason.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more famous politician, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
Magnificent Celebrity Tom Hanks Life-size Wax Figure for Waxwork Museum
Custom Tom Hanks Wax Figures | Celebrity Wax Museum SolutionThomas Hanks is an American actor and filmmaker. He is famous for his various comedic and dramatic roles.Tom Hanks of DXDF adopts precise wax production process, from materials to details, which is the most perfect artwork. Welcome to contact us for more information.
Best Life-size Arnold Schwarzenegger Terminator Wax Figure from Zhongshan
Arnold Schwarzenegger is known all over the globe for his many accomplishments: world champion bodybuilder, Hollywood action hero, successful businessman, environmentalist, philanthropist, best-selling author, and California's 38th Governor. Terminator is a character very popular by all ages people, so we made this life-size wax statue of him. But I am looking forward to a real lookalike wax figure for his bodybuilder image also, hopefully it can come true in the near future.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you get any interested in us please do not hesitate to contact me for more details!
Excellent Sport Star Mbappé Life Size Silicone Wax Statue for Display
The football superstar created for football fans, Mbappé is now showing how lifelike it is. But behind this lifelike wax figure, there are many unique methods hidden.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.Don't miss out this wax statue collection, which will also launch other wax statue of theme football star just like Messi and Cristiano Ronaldo in the future.
Custom Life Size Silicone Wax Figures for Notable People
Custom Wax Figures of Celebrities Museum | DXDF ManufacturersMany people exclaimed when they saw this lifelike wax figure for the first time, it successfully deceived many people.Through all the details in this wax figure , it seems like a real person standing there, how do we make it?   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.Want to build a wax museum but have no clue? Please contact DXDF. We provide various wax figures of celebrity museums made of food-grade silicone! Order it!
CONTACT US

Let’s connect with us for your project right now

Name
E-mail
Content

Send your inquiry