نجمة آسيوية

أنت في المكان المناسب نجمة آسيوية.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على DXDF,Grand Orient Wax Figure.نحن نضمن أنه موجود هنا DXDF,Grand Orient Wax Figure.
مع اقتراب القرن الجديد ، يظل DXDF , Grand Orient Wax Figure ملتزمًا تمامًا بالابتكار..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة نجمة آسيوية.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
كشف الفنان الآسيوي جيرو وانغ عن تمثال الشمع الخاص به في متحف WeiMuKaiLa للشمع
في 31 ديسمبر 2021 ، قام الفنان الآسيوي وانغ دونغتشنغ بزيارة متحف شيامن ويموكاي لا الشمع لإزاحة الستار عن تمثال الشمع الخاص به.
قصة شخصية 丨 فيلم أكشن سوبر ستار بروس لي
ولد بروس لي في مستشفى سان فرانسيسكو الصيني في الولايات المتحدة. عاش ودرس في كولون ، هونغ كونغ عندما كان صغيرا. لقد تعلم Wing Chun كمدرس في Ip Man ، ثم أسس لاحقًا جيت كون دو الخاص به على أساس Wing Chun. منذ الطفولة ، شارك في أكثر من 20 فيلمًا في هونغ كونغ بسبب والده. في عام 1959 ، تخصص بروس لي في الدراما ودرس الفلسفة في الولايات المتحدة. افتتح قاعة فنون الدفاع عن النفس لتعليم المتدربين أثناء ممارسة فنون الدفاع عن النفس ، وقام بدور الضيف في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية الأمريكية.
تماثيل تشو باجي بالحجم الطبيعي للقصص الشعبية
Zhu Bajie هو أحد أبطال الرواية الصينية الكلاسيكية رحلة إلى الغرب.ليس هناك شك في أن هذه الشخصية مألوفة وكلاسيكية للغاية في حياة الصينيين ، وإذا تم تحويلها إلى شخصية شمعية نابضة بالحياة ، فإنها ستحظى بشعبية كبيرة. 1. سيليكون البلاتين: عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل المقبل ، سنقدم تدريجياً المزيد من الشخصيات الكلاسيكية في الأفلام والتلفزيون ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاستمرار في الاهتمام بأخبارنا ، أو الاتصال بنا مباشرة.
تمثيل الشمع بالحجم الطبيعي لشخصية شا ووجينج
Sha Wujing هو أحد الأبطال الرئيسيين في الرواية الصينية الكلاسيكية عام 1592 رحلة إلى الغرب للراحل وو تشينغ إن ، وتعديلاتها المتعددة. إنه الشخص الذي يحمل الأمتعة لجميع حفلات Xuanzang.ليس هناك شك في أن هذه الشخصية مألوفة وكلاسيكية للغاية في حياة الصينيين ، وإذا تم تحويلها إلى شخصية شمعية نابضة بالحياة ، فإنها ستحظى بشعبية كبيرة. 1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل المقبل ، سنقدم تدريجياً المزيد من الشخصيات الكلاسيكية في الأفلام والتلفزيون ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاستمرار في الاهتمام بأخبارنا ، أو الاتصال بنا مباشرة.
الرقم الشمع حجم الإنسان الأساطير لملك القرد أو صن ووكونغ
Sun Wukong هو بطل مبدع للفولكلور الصيني والبطل الرئيسي للرواية الصينية الكلاسيكية في القرن السادس عشر رحلة إلى الغرب للراحل Wu Cheng'en ، وتعديلاتها المتعددة.ليس هناك شك في أن هذه الشخصية مألوفة وكلاسيكية للغاية في حياة الصينيين ، وإذا تم تحويلها إلى شخصية شمعية نابضة بالحياة ، فإنها ستحظى بشعبية كبيرة.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل المقبل ، سنقدم تدريجياً المزيد من الشخصيات الكلاسيكية في الأفلام والتلفزيون ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاستمرار في الاهتمام بأخبارنا ، أو الاتصال بنا مباشرة.
نسخ شمع متماثلة للراهب البوذي بالحجم الطبيعي لـ Tripitaka أو Xuanzang
Xuanzang هو أحد الشخصيات الرئيسية في الرواية الصينية الكلاسيكية رحلة إلى الغرب. إنه راهب بوذي تخلى عن عائلته للانضمام إلى Sangha منذ الطفولة.ليس هناك شك في أن هذه الشخصية مألوفة وكلاسيكية للغاية في حياة الصينيين ، وإذا تم تحويلها إلى شخصية شمعية نابضة بالحياة ، فإنها ستحظى بشعبية كبيرة.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية. 2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل المقبل ، سنقدم تدريجياً المزيد من الشخصيات الكلاسيكية في الأفلام والتلفزيون ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاستمرار في الاهتمام بأخبارنا ، أو الاتصال بنا مباشرة.
معظم شخصية شمع المشاهير الصينية الواقعية للعلماء في العالم
شخصيات الشمع المخصصة لمتحف المشاهير في DXDFيُعرف يوان باسم "أبو الأرز الهجين" ، ومن الواضح أن عظمته لا تتطلب الكثير من الكلمات للتعبير عنها ، وهي ليست ضرورية.تستحق عظمته عملنا الشاق وحصلنا على الإذن الخاص به ، وأعتقد أن الكثير من الناس مهتمون بكيفية القيام بذلك؟1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية. 2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.الشكل الشمع الصيني المشاهير. يُعرف يوان باسم "أبو الأرز الهجين". يمكن أن تنتقل روحهم إلى العالم من خلال شخصيات الشمع.
تماثيل عارضة أزياء الأكثر واقعية للصينيين في العالم
وانغ جانج (الممثل ومضيف الأفلام والتلفزيون في البر الرئيسي للصين) ، انظر إلى تعابيره وموقفه ، يبدو أن اللغة توقفت.كيف يمكننا جعلها نابضة بالحياة ، يجدر مناقشتها.1. سيليكون البلاتين: عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.
متحف متنزه تفاعلي للتماثيل الشمعية
شخصيات شمع مخصصة بالحجم الطبيعي | مورد حلول متحف الشمعZhang Jizhong هو منتج أفلام ومخرج ومعلم وكاتب صيني. يُعرف بأنه أحد أبرز منتجي التلفزيون في الصين.من خلال كل شعر ولحية ، يبدو وكأن تشانغ حقيقي يقف هناك ، كيف نصنعه؟1. سيليكون البلاتين: عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.تقدم DXDF خدمة كاملة لإنتاج مجسمات الشمع بالحجم الطبيعي وتوفر حلاً شاملاً لمتاحف الشمع الخاصة بك. سيليكون بلاتينيوم. اتصل بنا الآن!
تمثال شمع سيليكون مخصص بحجم الإنسان للعرض الداخلي
أفضل شخصيات الشمع المخصصة للمشاهير وحل متحف الشمع | DXDFهذا الشكل الشمعي النابض بالحياة هو الأكثر واقعية الذي صنعته شركتنا ، باستخدام شعر شخصية الشمع وبيانات الجسم الحقيقية.من خلال هذه ، سنقوم بإعادة إنتاج Leng Jun بشكل مثالي ، ونسخ مثل الحمض النووي.1. سيليكون البلاتين: عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.DXDF هي أفضل شركة لتصنيع شخصيات الشمع في جميع أنحاء العالم. نحن ندعم تماثيل الشمع المخصصة ومتاحف الشمع. اتصل بنا للحصول على عروض أسعار مجانية!
شخصيات شمع سيليكون بالحجم الطبيعي مخصصة للأشخاص البارزين
متحف شخصيات الشمع المخصص للمشاهير | مصنعي DXDFصرخ الكثير من الناس عندما رأوا هذا الشكل الشمعي النابض بالحياة لأول مرة ، فقد نجح في خداع الكثير من الناس.من خلال كل التفاصيل في هذا الشكل الشمعي ، يبدو وكأنه شخص حقيقي يقف هناك ، كيف نصنعه؟1. سيليكون البلاتين: عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.تريد بناء متحف الشمع ولكن ليس لديك دليل؟ يرجى الاتصال DXDF. نحن نقدم العديد من أشكال الشمع في متاحف المشاهير المصنوعة من السيليكون الغذائي! أطلبه!
تخصيص نجوم بوليوود الهندية الشكل الشمع المشاهير
بوليوود شخصيات المشاهير الشمع وحل متحف الشمع | DXDFهذا التمثال الشمعي النابض بالحياة هو ممثل من بوليوود ويحظى بشعبية كبيرة محليًا.من خلال كل شعر ولحية ، يبدو وكأنه شخص حقيقي يقف هناك ، كيف نصنعه؟1. سيليكون البلاتين: عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.هل تريد بناء متحف شمع المشاهير في بوليوود؟ لا تتردد في التواصل مع DXDF! أشكال الشمع لدينا مصنوعة من السيليكون البلاتيني. أطلبه!
اتصل بنا

دعنا نتواصل معنا من أجل مشروعك الآن

اسم
بريد الالكتروني
المحتوى

إرسال استفسارك

Asian star

You’re in the right place for Asian star.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on DXDF,Grand Orient Wax Figure.we guarantee that it’s here on DXDF,Grand Orient Wax Figure.
Moving into the new century, DXDF,Grand Orient Wax Figure remains fully committed to innovation. .
We aim to provide the highest quality Asian star.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
Most Realistic Mannequin Statues for Chinese in the World
Wang Gang (actor and host of film and television in Mainland China), look at his expression and posture, it seems that the language is stopped.How can we make it so lifelike, it is worth to discuss it.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.
Customized Life Size Wax Sculpture for Wax Museum in World Culture Promotion
CAI Guoqing, Chinese singer, a level actor central Military Commission political work department song and dance troupe singer.He is an interesting person, and he got a wonderful sound when he is singing, so we would like to make him a lifelike wax sculpture.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.
Private Human-size Custom Silicone Wax Statue for Indoor Display
Custom Best Celebrity Wax Figures and Wax Museum Solution | DXDFThis lifelike wax figure is the most realistic one made by our company, using the wax figure's own hair and real body data.Through these we will perfectly reproduce Leng Jun, copying like DNA.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.DXDF is the best celebrity wax figures manufacturer worldwide. We support custom wax statues and wax museums. Contact us to get free quotes!
Asian artist Jiro Wang unveiled his wax statue at WeiMuKaiLa Wax Museum
On December 31, 2021, Asian artist Wang Dongcheng visited the Xiamen WeiMuKaiLa Wax Museum for the unveiling of his wax figure.
Character story丨Action Movie Super Star Bruce Lee
Bruce Lee was born in San Francisco Chinese Hospital in the United States. He lived and studied in Kowloon, Hong Kong when he was young. He learned Wing Chun as a teacher under Ip Man, and later founded his own Jeet Kune Do based on Wing Chun. Since childhood, he has participated in more than 20 Hong Kong movies because of his father. In 1959, Bruce Lee majored in drama and minored in philosophy in the United States. He opened a martial arts hall to teach apprentices while practicing martial arts, and guest starred in many American TV dramas.
Customized Indian Bollywood Stars Celebrity Wax Figure
Bollywood Celebrity Wax Figures and Wax Museum Solution | DXDFThis lifelike wax figure is an actor from Bollywood and is very popular locally.Through the every single hair and beard, it seems like a real person standing there, how do we make it?   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.Do you want to build a Bollywood celebrity wax museum? Don't hesitate to get in touch with DXDF! Our wax figures are made of platinum silicone. Order it!
Zhu Bajie Life Size Mannequin Statues for Folk Stories
Zhu Bajie is one of the main protagonists of the classic Chinese novel Journey to the West.There is no doubt that this character is very familiar and classic in the lives of Chinese people, and if it is made into a lifelike wax figure, it will be very popular.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more classic film and TV character, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
Novel Character Life Size Wax Representation for Sha Wujing
Sha Wujing is one of the main protagonists in the 1592 Chinese classic novel Journey to the West by the late Wu Cheng'en, and its multiple adaptations. He is the one who carries the luggage for all Xuanzang's party.There is no doubt that this character is very familiar and classic in the lives of Chinese people, and if it is made into a lifelike wax figure, it will be very popular.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more classic film and TV character, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
Mythology Human Size Wax Figure for Monkey King or Sun Wukong
Sun Wukong is an iconic hero of Chinese folklore and the main protagonist of the sixteenth-century Chinese classic novel Journey to the West by the late Wu Cheng'en, and its multiple adaptations.There is no doubt that this character is very familiar and classic in the lives of Chinese people, and if it is made into a lifelike wax figure, it will be very popular.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more classic film and TV character, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
Buddhist Monk Life Size Wax Replicas for Tripitaka or Xuanzang
Xuanzang is one of the main protagonists in Chinese classic novel Journey to the West. He is a Buddhist monk who had renounced his family to join the Sangha from childhood.There is no doubt that this character is very familiar and classic in the lives of Chinese people, and if it is made into a lifelike wax figure, it will be very popular.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more classic film and TV character, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
Most Realistic Chinese Celebrity Wax Figure for Scientist in the World
Custom Wax Figures of Celebrities Museum in DXDFYuan is known as the "Father of Hybrid Rice", Obviously, his greatness does not require too many words to express, and it is not necessary.His greatness is worthy of our hard work and we got his own authorization, I think lots of people are interested how we do that?   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.Chinese Celebrity Wax Figure. Yuan is known as the "Father of Hybrid Rice." Their spirit can be transmitted to the world through wax figures.
Amusement Park Interactive Museum Lifesize Wax Sculptures
Custom Life Size Wax Figures | Wax Museum Solution SupplierZhang Jizhong is a Chinese film producer, director, teacher, and writer. He is known as one of the more prominent television producers in China.Through the every single hair and beard, it seems like a real Zhang standing there, how do we make it?   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.DXDF offers a full service for producing life size wax figures and provides a one-stop solution for your wax museums. Platinum Silicone. Contact us now!
CONTACT US

Let’s connect with us for your project right now

Name
E-mail
Content

Send your inquiry