لاعب كرة قدم

أنت في المكان المناسب لاعب كرة قدم.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على DXDF,Grand Orient Wax Figure.نحن نضمن أنه موجود هنا DXDF,Grand Orient Wax Figure.
المنتج ضروري للغاية للإنتاج. إنه شائع لدى أصحاب الأعمال من خلال تقليل عبء العمل ومنع الأخطاء..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة لاعب كرة قدم.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
One Stop Solution الواقعي بالحجم البشري المصنوع يدويًا من الشمع الذي يمثله لاعب كرة القدم نيمار | DXDF , Grand Orient Wax Figure
One Stop Solution الواقعي بحجم الإنسان المصنوع يدويًا من الشمع للاعب كرة القدم نيمار مقارنةً بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهو يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. يلخص Orient Wax Figure عيوب المنتجات السابقة ، ويعمل على تحسينها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات نموذج One Stop Solution النابض بالحياة بحجم الإنسان المصنوع يدويًا من الشمع للاعب كرة القدم نيمار وفقًا لاحتياجاتك.نيمار شكل شمع سيليكون | DXDFنيمار لاعب كرة قدم محترف.تم إنتاج الرقم بواسطة DXDF ، وهي شركة فنية لشمع السيليكون توفر حلاً شاملاً لمشروع متحف الشمع على مستوى العالم.إذا كنت مهتمًا بتماثيل نيمار المصنوعة من شمع السيليكون ، من فضلكإرسال استفسارمباشرة للاتصال بنا مباشرة!
موضوع الرياضة الحياة الحجم سيليكون الشمع تمثال لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو
بصفتك أحد مشجعي كرة القدم ، يجب ألا يفوتك هذا التمثال الشمعي النابض بالحياة: كريستيانو رونالدو ، المعروف أيضًا باسم CR7 ، غالبًا ما يعتبر أفضل لاعب في العالم ويُنظر إليه على نطاق واسع على أنه واحد من الماعز.لماذا شخصية رونالدو الشمعية أفضل وأكثر واقعية من غيرها ، فيما يلي السبب.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعلتمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل المقبل ، سنقدم تدريجياً المزيد من نجوم كرة القدم المشهورين ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاستمرار في الانتباه إلى أخبارنا ، أو الاتصال بنا مباشرة.
كيليان مبابي | نحت شمع سيليكون نابض بالحياة | الجرافيك لاعب كرة القدم الفرنسي
كيليان مبابي مجسم شمع سيليكون | ألاعب كرة قدم محترف فرنسي | DXDFمن إنتاج DXDF ، وهي شركة فنية لفن شمع السيليكون توفر حلاً شاملاً لمشروع متحف الشمع على مستوى العالم.إذا كنت مهتمًا بتماثيل شمع السيليكون Kylian Mbappé ، فالرجاء النقر فوق الزر إرسال استفسار للاتصال بنا الآن! لكي يرى المشجعون Kylian Mbappé النابض بالحياة ، أنشأنا شكل شمع 1: 1 بناءً على نسبة الحياة الواقعية. ثم نود أن نقدم مقدمة قصيرة لهذا.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.شركة جراند أورينت واكس آرت صنع تمثال سيليكون نابض بالحياة من كيليان مبابي بالحجم البشري ، لعرض مساهمته البارزة في مجال كرة القدم.من خلال مراقبة هذا الشكل الشمعي ، يمكنك رؤية العديد من التفاصيل الدقيقة.
تمثال شمعي واقعي للاعب كرة القدم مارادونا من الطراز العالمي
دييجو مارادونا أحد أعظم اللاعبين في تاريخ الرياضة. لا يزال بإمكاننا من خلال تمثال الشمع أن نتذكر ظهور هذا النجم الأسطوري الذي يحمل الكأس.1. سيليكون البلاتين: عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.بعد التحقق من ذلك ، هل تعتقد أننا قادرون جدًا؟ من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا مباشرة ، يمكننا أن نقدم لك المزيد من الأفكار.
واقعية على نطاق واسع شخصية شمع سيليكون ليونيل ميسي
بصفتك أحد مشجعي كرة القدم ، يجب ألا يفوتك هذا الشكل الشمعي النابض بالحياة: ليونيل ميسي ، المعروف أيضًا باسم ليو ميسي ، غالبًا ما يعتبر أفضل لاعب في العالم ويُنظر إليه على نطاق واسع على أنه واحد من الماعز.لماذا شخصية ميسي الشمعية أفضل وأكثر واقعية من غيرها ، فيما يلي السبب.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً. 4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل المقبل ، سنقدم تدريجياً المزيد من نجوم كرة القدم المشهورين ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاستمرار في الانتباه إلى أخبارنا ، أو الاتصال بنا مباشرة.
ممتاز سبورت ستار مبابي بالحجم الطبيعي تمثال شمع سيليكون للعرض
نجم كرة القدم الذي تم إنشاؤه لعشاق كرة القدم ، يُظهر Mbappé الآن كم هو نابض بالحياة. ولكن خلف هذا الشكل الشمعي النابض بالحياة ، هناك العديد من الطرق الفريدة المخفية.1. سيليكون البلاتين: عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.لا تفوت فرصة مشاهدة مجموعة تماثيل الشمع هذه ، والتي ستطلق أيضًا تمثالًا شمعيًا آخر لنجم كرة القدم مثل ميسي وكريستيانو رونالدو في المستقبل.
مصنع من ذوي الخبرة المذهلة لنجم كرة القدم نيمار من شمع السيليكون النحت
نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور ، المعروف باسم نيمار ، هو لاعب كرة قدم برازيلي محترف يلعب كمهاجم لنادي دوري الدرجة الأولى باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي. يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم.لماذا يعتبر شكل شمع نيمار أفضل وأكثر واقعية من غيره ، فيما يلي السبب.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية. 2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة. 3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل المقبل ، سنقدم تدريجياً المزيد من نجوم كرة القدم المشهورين ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاستمرار في الانتباه إلى أخبارنا ، أو الاتصال بنا مباشرة.
شخصية رياضية سيليكون كاملة للاعب كرة القدم لروبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي هو لاعب كرة قدم محترف بولندي يلعب كمهاجم لنادي بايرن ميونيخ الألماني وقائد منتخب بولندا. يُعرف ليفاندوفسكي بموقعه وتقنيته وإنهاءه ، ويُعتبر أحد أفضل المهاجمين في كل العصور.لماذا يعتبر شكل الشمع الخاص بنا من ليفاندوفسكي أفضل وأكثر واقعية من غيره ، فيما يلي السبب.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل المقبل ، سنقدم تدريجياً المزيد من نجوم كرة القدم المشهورين ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاستمرار في الانتباه إلى أخبارنا ، أو الاتصال بنا مباشرة.
اتصل بنا

دعنا نتواصل معنا من أجل مشروعك الآن

اسم
بريد الالكتروني
المحتوى

إرسال استفسارك

football player

You’re in the right place for football player.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on DXDF,Grand Orient Wax Figure.we guarantee that it’s here on DXDF,Grand Orient Wax Figure.
We aim to provide the highest quality football player.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
Sport Theme Life Size Silicone Wax Statue of Footballer Cristiano Ronaldo
As a football fan, you must not miss this lifelike wax figure: Cristiano Ronaldo, also known as CR7, he often considered as the best player in the world and widely regarded as one of GOAT.Why our Ronaldo wax figure is better and more lifelike than others, the following is the reason.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more famous football stars, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
World-class Football Player Maradona Realistic Wax Sculpture
Diego Maradona, one of the greatest players in the history of the sport. We can still through the wax statue remember the appearance of this legendary star holding the trophy.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.After checked it, do you think we are very capable? Please do not hesitate to contact us directly, we can give you more ideas.
Kylian Mbappé | Lifelike Silicone Wax Sculpture | Graphic French Football Player
Kylian Mbappé Silicone Wax Figure | A French Professional Football Player | DXDFProduced by DXDF, a silicone wax art company that provides a one-stop solution for wax museum project globally.If you are interested in Kylian Mbappé silicone wax statues,  please click the Send inquiry button to contact us now! In order for fans to see the lifelike Kylian Mbappé, we created a 1:1 wax figure based on the real-life ratio. Then we would like to make a short introduction for this.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.Grand Orient Wax Art Company made the human size lifelike silicone sculpture of Kylian Mbappé, to  showcase his outstanding contribution to the field of soccer. By observing this wax figure, you can see many fine details.
Experienced Factory Amazing football star Neymar Silicone Wax sculpture
Neymar da Silva Santos Júnior, known as Neymar, is a Brazilian professional footballer who plays as a forward for Ligue 1 club Paris Saint-Germain and the Brazil national team. He is widely regarded as one of the best players in the world.Why our Neymar wax figure is better and more lifelike than others, the following is the reason.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more famous football stars, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
Realistic Full-scale Silicone Wax Figure of Lionel Messi
As a football fan, you must not miss this lifelike wax figure: Lionel Messi, also known as Leo Messi, he often considered as the best player in the world and widely regarded as one of GOAT.Why our Messi wax figure is better and more lifelike than others, the following is the reason.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more famous football stars, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
Football Player Silicone Full-scale Sport Figure for Robert Lewandowski
Robert Lewandowski is a Polish professional footballer who plays as a striker for Bundesliga club Bayern Munich and is the captain of the Poland national team. Recognized for his positioning, technique and finishing, Lewandowski is considered one of the best strikers of all time.Why our Lewandowski wax figure is better and more lifelike than others, the following is the reason.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more famous football stars, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
Excellent Sport Star Mbappé Life Size Silicone Wax Statue for Display
The football superstar created for football fans, Mbappé is now showing how lifelike it is. But behind this lifelike wax figure, there are many unique methods hidden.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.Don't miss out this wax statue collection, which will also launch other wax statue of theme football star just like Messi and Cristiano Ronaldo in the future.
CONTACT US

Let’s connect with us for your project right now

Name
Phone/WhatsApp
E-mail
Company Name
Content