تمثال شمع مخصص

أنت في المكان المناسب تمثال شمع مخصص.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على DXDF,Grand Orient Wax Figure.نحن نضمن أنه موجود هنا DXDF,Grand Orient Wax Figure.
تتضمن عمليات تصنيع DXDF , Grand Orient Wax Figure عدة جوانب. تشمل هذه العمليات تصنيع ولحام لوحة الدائرة ، ومعالجة السطح ، واختبار العزل ، والتجميع..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة تمثال شمع مخصص.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
تماثيل كرتونية من السيليكون فريدة من نوعها نابضة بالحياة للفيلم
بالإضافة إلى تخصيص العديد من الشخصيات الحقيقية ، يمكننا أيضًا تخصيص شخصيات كرتونية.تمامًا مثل هذا الثعلب الصغير النابض بالحياة1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.
تخصيص الكرتون بالحجم الطبيعي سيليكون يشبه الشمع للعبة
بالإضافة إلى تخصيص العديد من الشخصيات الحقيقية ، يمكننا أيضًا تخصيص شخصيات كرتونية.تمامًا مثل تمثال الشمع النابض بالحياة هذا للفتاة الصغيرة.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.
أفضل صانع تمثال شمعي / شخصية شمع مخصصة عالية الجودة لعامة الناس
هل تريد عمل شخصية شمعية بالحجم الطبيعي لعائلتك المقربة؟ جهز الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وأرسلها إلينا قبل أن يبدأ النحاتون في العمل ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.ستكون مادة التمثال من السيليكون والألياف الزجاجية ، وليس الشمع على الإطلاق ، لأن السيليكون يجعل التمثال أكثر واقعية ودائمًا ، كما أن هلام السيليكا البلاتيني عديم اللون ، ولا طعم له ، وآمن وصحي.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل المقبل ، سنقدم تدريجياً المزيد من شخصية الشمع الواقعية العالية ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاستمرار في الاهتمام بأخبارنا ، أو الاتصال بنا مباشرة.
اتصل بنا

دعنا نتواصل معنا من أجل مشروعك الآن

اسم
بريد الالكتروني
المحتوى

إرسال استفسارك

Custom Wax Statue

You’re in the right place for Custom Wax Statue.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on DXDF,Grand Orient Wax Figure.we guarantee that it’s here on DXDF,Grand Orient Wax Figure.
The manufacturing processes of DXDF,Grand Orient Wax Figure involves several aspects. These processes include the fabrication and solder of the circuit board, surface treatment, insulation testing, and assembly. .
We aim to provide the highest quality Custom Wax Statue.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
Lifelike Unique Life Size Silicone Cartoon Statues for Movie
In addition to customizing various real characters, we can also customize cartoon characters.Just like this lifelike little fox   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.
Finest Wax Statue Maker/High End Private Custom Wax Figure for Common People
Want to make a life-size wax figure for your closely family? Prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, send it to us before sculptors start work, we will make you a most satisfied wax likeness.Material of the statue will be silicone and fiberglass, not wax at all, because silicone make the sculpture more realistic and long durable, platinum silica gel is colorless, tasteless, safe and healthy.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more high realism wax figure, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
Customized Cartoon Life size Silicone wax lookalike for Game
In addition to customizing various real characters, we can also customize cartoon characters.Just like this lifelike little girl wax sculpture.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.
CONTACT US

Let’s connect with us for your project right now

Name
E-mail
Content

Send your inquiry