شمع شمعي الشكل

أنت في المكان المناسب شمع شمعي الشكل.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على DXDF,Grand Orient Wax Figure.نحن نضمن أنه موجود هنا DXDF,Grand Orient Wax Figure.
إنه قادر على السماح للعرق بالابتعاد عن العرق بدلاً من امتصاصه ، مما يجعل النائم أكثر برودة وجفافًا في الليل..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة شمع شمعي الشكل.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
تمثال شمعي واقعي للاعب كرة القدم مارادونا من الطراز العالمي
دييجو مارادونا أحد أعظم اللاعبين في تاريخ الرياضة. لا يزال بإمكاننا من خلال تمثال الشمع أن نتذكر ظهور هذا النجم الأسطوري الذي يحمل الكأس.1. سيليكون البلاتين: عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.بعد التحقق من ذلك ، هل تعتقد أننا قادرون جدًا؟ من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا مباشرة ، يمكننا أن نقدم لك المزيد من الأفكار.
الممثل الكوميدي البريطاني مجسم شمع بالحجم الطبيعي لتشارلي شابلن
انظر إلى لحيته المميزة وقبعته. أعتقد أنك خمنت من هو. نعم ، إنه سيد الكوميديا ​​الشهير شابلن!على الرغم من أن معظم المعلومات حول `` تشابلن '' هي بالأبيض والأسود ، إلا أنه لا يزال بإمكاننا إعادته إلى شكل شمعي نابض بالحياة.
المشاهير Modi Life Size Wax Likeness for Waxwork Museum
ناريندرا مودي مورد محلول متحف الشمع وتمثال الشمع | DXDFناريندرا مودي سياسي هندي يشغل منصب رئيس الوزراء الرابع عشر والحالي للهند منذ عام 2014.من خلال كل شعر ولحية ، يبدو وكأن مودي حقيقي يقف هناك ، كيف نصنعه؟1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.مخصص ناريندرا مودي وأكثر من 200 تمثال شمع لمشاهير آخرين في DXDF! بالحجم الطبيعي! تصل نسبة التشابه إلى 99.5٪. انقر لتصفح المزيد من التفاصيل!
تمثال شخصي مخصص بالحجم الطبيعي لشمع السيليكون لمتحف الترويج للثقافة
هل تريد عمل شخصية شمعية بالحجم الطبيعي لعائلتك المقربة؟ جهز الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وأرسلها إلينا قبل أن يبدأ النحاتون في العمل ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.مادة التمثال ستكون من السيليكون ، وليس الشمع ، لأن السيليكون يجعل التمثال أكثر واقعية ومتانة ، وهلام السيليكا البلاتيني عديم اللون ، ولا طعم له ، وآمن وصحي.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل المقبل ، سنقدم تدريجياً المزيد من شخصية الشمع الواقعية العالية ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاستمرار في الاهتمام بأخبارنا ، أو الاتصال بنا مباشرة.
مصنع تمثال الشمع نماذج شمع بالحجم الطبيعي مخصصة للمجموعات الشخصية والتراث الثقافي
هل تريد عمل تمثال شمع بالحجم الطبيعي لعائلتك المقربين؟ قم بإعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لأشكال الشمع التي تريدها ، وأرسلها إلينا قبل أن يبدأ النحاتون في الإنشاء ، وسوف نجعلك أكثر أشكال الشمع إرضاءً.السيد المسمى Ming Zhe ، أنشأنا هذا الشكل الشمعي يعتمد على صوره عالية الدقة في 2018 ، ووقت الإنتاج 4 أشهر.1. سيليكون البلاتين: عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل المقبل ، سنقدم تدريجياً المزيد من شخصية الشمع الواقعية العالية ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاستمرار في الاهتمام بأخبارنا ، أو الاتصال بنا مباشرة.
اتصل بنا

دعنا نتواصل معنا من أجل مشروعك الآن

اسم
بريد الالكتروني
المحتوى

إرسال استفسارك

lifesize wax figure

You’re in the right place for lifesize wax figure.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on DXDF,Grand Orient Wax Figure.we guarantee that it’s here on DXDF,Grand Orient Wax Figure.
We aim to provide the highest quality lifesize wax figure.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
British Comedian Life Size Wax Figure for Charlie Chaplin
Look at his iconic beard and hat. I think you have guessed who he is. Yes, he is the famous comedy master Chaplin!Although most of the information about Chaplin is black and white, but we can still restore him to a lifelike wax figure.
World-class Football Player Maradona Realistic Wax Sculpture
Diego Maradona, one of the greatest players in the history of the sport. We can still through the wax statue remember the appearance of this legendary star holding the trophy.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.After checked it, do you think we are very capable? Please do not hesitate to contact us directly, we can give you more ideas.
Wax Statue Factory Customized Life Size Wax Models for Personal Collection and Culture Heritage
Want to make a life-size wax statue for your closely family? Prepare the pictures, videos or ideas for the wax figures you want, send it to us before sculptors start the creation, we will make you a most satisfied wax figures.The master named Ming Zhe, we created this wax figure depends on his high resolution pictures in 2018, production time 4 months.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more high realism wax figure, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
Customized Personal Statue Life Size Silicone Wax Likeness for Culture Promotion Museum
Want to make a life-size wax figure for your closely family? Prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, send it to us before sculptors start work, we will make you a most satisfied wax likeness.Material of the statue will be silicone, not wax, because silicone make the sculpture more realistic and long durable, platinum silica gel is colorless, tasteless, safe and healthy.      1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more high realism wax figure, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
Celebrities Modi Life Size Wax Likeness for Waxwork Museum
Narendra Modi Wax Statue and Wax Museum Solution Supplier | DXDFNarendra Modi is an Indian politician serving as the 14th and current prime minister of India since 2014. Through the every single hair and beard, it seems like a real Modi standing there, how do we make it?   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.Custom Narendra Modi and more than 200 other celebrities wax statues at DXDF! Life-Size! The similarity is up to 99.5%. Click to browse more detail!
CONTACT US

Let’s connect with us for your project right now

Name
Phone/WhatsApp
E-mail
Company Name
Content