الصانع الرقم الشمع

أنت في المكان المناسب الصانع الرقم الشمع.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على DXDF,Grand Orient Wax Figure.نحن نضمن أنه موجود هنا DXDF,Grand Orient Wax Figure.
DXDF , Grand Orient Wax Figure يؤمن بأنه من خلال الخدمة الاحترافية ، يمكن لعملائنا توفير وقتهم وطاقتهم للاستمتاع بالأفضل..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة الصانع الرقم الشمع.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
التماثيل الأكثر واقعية لإيما واتسون في الجمال والوحش من الصين
لعبت الشابة إيما واتسون دور هيرميون في هاري بوتر وسرعان ما أصبحت مشهورة في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، فهي ليست ممثلة فحسب ، بل ناشطة نسوية أيضًا ولديها الكثير من المعجبين حول العالم. كيف نميزه عن غيره من الشركات المصنعة لشكل الشمع؟ هذا حقا يستحق المناقشة.إيما واتسون هي إحدى الشخصيات في فيلم "Beauty and the Beast 2017" ، تدعى Belle - الفتاة البشرية الوحيدة التي زارت القلعة منذ أن سُحِرت. يظهر هذا الشكل الشمعي لإيما واتسون جمال هذه الشخصية بشكل مثالي. مرتدية زي الجمال والوحش ، أدت إيما واتسون كل سحر وأناقة بيل ، كما يتوقع الجمهور. تم إحياء هذه الحكاية المحببة "قديمة قدم الزمن" على خشبة المسرح بشكل لم يسبق له مثيل.هل تبحث عن تمثال شمع إيما واتسون أو تمثال شمع حسناء؟ اتصل بنا الآن!
واقعية واقعية تخصيص أرقام الشمع لشخصية هاري بوتر دمبلدور
هذا الشكل الشمعي النابض بالحياة هو بالضبط شخصية أفلام كلاسيكية: دمبلدور ، المشجعون ليسوا بالتأكيد غرباء عن فيلم هاري بوتر.من الأزياء وتعبيرات الوجه والشعر لهذا الشكل الشمعي ، يمكنني التأكد من أنك ستكون مهتمًا ووفقًا للسبب أدناه.
شخصية ألبرت أينشتاين الأكثر واقعية في العالم
أرقام الشمع ألبرت أينشتاين المخصصة | حجم الحياةحصل ألبرت أينشتاين على درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم والطب والفلسفة من العديد من الجامعات الأوروبية والأمريكية.الغرض من إنشاء هذا الشكل الشمعي هو استخدامه كوسيلة لإحياء ذكرى هذا العالم العظيم وإعلام الأجيال القادمة المزيد عنه واتباع مثاله.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.صنع الشكل الشمعي لأينشتاين ، إذا كنت مهتمًا بشكل شمع أينشتاين ، فيُرجى الاتصال بنا. DXDF هو خبير محترف في صنع شخصية الشمع。
نسخ شمع ذات جودة عالية بالحجم الطبيعي لممثلة هوليوود الشهيرة سكارليت جوهانسون
هذا الشكل الشمعي النابض بالحياة هو نجمة هوليوود الشهيرة سكارليت جوهانسون.سنستمر في إطلاق شكل شمع آخر مثل هذا ، أيضًا إذا كانت لديك أفكار أخرى ، فيمكننا تخصيصها لك.DXDF هو صانع شخصية الشمع& مصنع مشروع متحف الشكل الشمع في جميع أنحاء العالم!
نحت شمع سيليكون بالحجم الطبيعي مخصص للملكة البيضاء آن هاثاواي
آن هاثاواي لديها شعر طويل لامع وغريب ونابض بالحياة ، هذا الموقف والأسلوب هو إشارة إلى الفيلم<أليس في بلاد العجائب>، أعتقد أن الجميع لا يمكنهم الانتظار لرؤيتها.لا تقتصر أشكال الشمع الموجودة لدينا على شخصيات أو أزياء محددة ، يمكننا تقديم خدمات مخصصة ، فقط في انتظارك للاتصال بنا!
تمثال شمع للممثلة من الدرجة الأولى أنجلينا جولي
الممثلة والمخرجة والإنسانية أنجلينا جولي المشهورة بعملها في أفلام هوليوود مثل Mr.& السيدة سميث ، الفتاة ، المقاطعة ، والسائحة.لكي يرى المعجبون جولي النابضة بالحياة ، أنشأنا شكل شمع 1: 1 بناءً على نسبة الحياة الحقيقية. ثم نود أن نقدم مقدمة قصيرة لهذا.
مرعبة هالوين ملثمة امرأة تشبه الشمع على نطاق واسع
نصنع هذا التمثال الشمعي لشخصية "ذئب في ثياب حمل". تبدو مخيفة وحقيقية.لقد التزمنا بالواقعية العالية لأشكال الشمع ، تمامًا مثل هذا النوع من الرعب ، فإن الإنتاج أيضًا على دراية كبيرة. 1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً. 4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل القادم ، سوف نقدم المزيد من الشخصيات بشكل تدريجي ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاستمرار في الاهتمام بأخبارنا ، أو الاتصال بنا مباشرة.
تمثال مخصص نابض بالحياة من سلفادور دالي شمع العارضات لمناطق الجذب في المنتزه
مجسمات شمع سلفادور دالي وحل متحف الشمع | DXDFسلفادور دالي ، رسام وصانع طباعة إسباني سوريالي ، مؤثر في استكشافاته للصور اللاشعورية. لقد صور بتفاصيل واقعية عالم الأحلام حيث غالبًا ما يتم تحويل الأشياء الشائعة بطريقة غريبة وغير عقلانية.أنشأنا هذا الشكل الشمعي للفنان الإسباني سلفادور دالي ، لأننا نأمل أيضًا أن نتمكن من صنع جميع أنواع تماثيل الشمع للعالم والمضي قدمًا في هدفنا المتمثل في إنشاء روح لصناعة الشكل الشمعي.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة. 3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.تجعلك شخصية سلفادور دالي من الشمع تشعر وكأن الفنانين من حولك. يمكن لـ DXDF أيضًا بناء متاحف لتزيين الشمع& الرقم الشمعي ، اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.
أهم مناطق الجذب السياحي معرض صور الشمع "مدام توسو"
فنسنت فان جوخ ، رسام هولندي ، أحد أعظم الرسامين ما بعد الانطباعيين. لقد أثر في أجيال من الفنانين الشباب في جميع أنحاء العالم منذ عصره.بشكل مأساوي ، مات فان جوخ وهو لا يعرف الإشادة التي سيحصل عليها فنه. اليوم إرثه خالد ، وسيظل معروفًا إلى الأبد كواحد من أعظم فناني العصر الحديث.وبالمثل ، احتفلنا بعظمته ، وأنشأنا هذا الشكل الشمعي الذي يشبه الحياة.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً. 4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.
تماثيل عارضة أزياء المشاهير من السيليكون ويل سميث
مشروع DXDF: شخصية ويل سميث للشمع | مورد حلول متحف الشمعDXDF , Grand Orient Wax الشكل الاحترافي الواقعي المخصص بالحجم الطبيعي لشمع السيليكون المشاهير لمصنعي Will Smith ، لدينا 7 متاحف شمع للعلامة التجارية في البر الرئيسي للصين ، العلامة التجارية للمتحف هي WeiMuKaiLa (abridge: WMKL) ، يمكننا توفير حل واحد لمشروع متحف الشمع ؛ويل سميث ممثل ومغني راب ومنتج أفلام أمريكي. تم ترشيح سميث لخمس جوائز غولدن غلوب وجائزتين من جوائز الأوسكار ، وفاز بأربع جوائز جرامي.إنه يتمتع بشعبية كبيرة في الأفلام ، لذلك يجب علينا إرضاء المعجبين المختلفين المطلوبين ثم بناء هذا الشكل الشمعي الرائع بالحجم الطبيعي.1. سيليكون البلاتين: عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة. 3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً. 4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.بالإضافة إلى شخصيات ويل الشمعية ، نخطط أيضًا لإطلاق شخصيات شمعية أخرى لنجوم هوليود. بالطبع ، إذا كانت لديك أي أفكار ، يمكنك الاتصال بنا في الوقت المناسب ، وسنقدم أيضًا خدمات مخصصة!شخصية ويل سميث بالشمع من دي إكس دي إف. نحن الشركة المصنعة للتمثال الشمعي ومورد حلول الشمع. تواصل مع DXDF للحصول على أفضل حل!
شخصية بابلو بيكاسو محاكاة عالية الجودة من الشمع البشري
بابلو بيكاسو مصنع مجسمات الشمع | محلول متحف الشمعلم يحقق أي شخص نفس الدرجة من الشهرة الواسعة النطاق أو أظهر مثل هذا التنوع المذهل مثل بابلو بيكاسو في تاريخ الفن.حتى اليوم ، تستمر حياته وأعماله في دعوة عدد لا يحصى من التفسيرات العلمية وجذب الآلاف من المتابعين حول العالم.وبالمثل ، احتفلنا بعظمته ، وأنشأنا هذا الشكل الشمعي الذي يشبه الحياة.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.شخصية شمع نابض بالحياة - محاكاة بابلو بيكاسو عالية الجودة لشخصية شمع بشري. لمزيد من الاقتباسات حول تمثال الشمع للفنانين ، يرجى الاتصال بنا.
تمثال شخصي مخصص بالحجم الطبيعي لشمع السيليكون لمتحف الترويج للثقافة
هل تريد عمل شخصية شمعية بالحجم الطبيعي لعائلتك المقربة؟ جهز الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وأرسلها إلينا قبل أن يبدأ النحاتون في العمل ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.مادة التمثال ستكون من السيليكون ، وليس الشمع ، لأن السيليكون يجعل التمثال أكثر واقعية ومتانة ، وهلام السيليكا البلاتيني عديم اللون ، ولا طعم له ، وآمن وصحي.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل المقبل ، سنقدم تدريجياً المزيد من شخصية الشمع الواقعية العالية ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاستمرار في الاهتمام بأخبارنا ، أو الاتصال بنا مباشرة.
اتصل بنا

دعنا نتواصل معنا من أجل مشروعك الآن

اسم
بريد الالكتروني
المحتوى

إرسال استفسارك

wax figure manufacturer

You’re in the right place for wax figure manufacturer.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on DXDF,Grand Orient Wax Figure.we guarantee that it’s here on DXDF,Grand Orient Wax Figure.
DXDF,Grand Orient Wax Figure believes through the professional service, our customers can save their time and energy enjoying the best . .
We aim to provide the highest quality wax figure manufacturer.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
The Most Realistic Mannequin Statues of Emma Watson in Beauty and the Beast from China
Young Emma Watson played the role of Hermione in Harry Potter and quickly became popular all over the world. In addition, she is not only an actress, but also a feminist activist that she has a lot of fans around the world. How do we distinguish it from other wax figure manufacturers? This is indeed worth discussing. Emma Watson is one of characters in movie "Beauty and the Beast 2017", called Belle - the only human girl to ever visit the castle since it was enchanted. This wax figure of Emma Watson shows the beauty of this character perfectly. Wearing the beauty and the beast costume, Emma Watson performed all the charm and elegance of Belle, as audiences expect. This beloved ‘tale as old as time’ has been brought to life on stage like never before. Looking for Emma Watson wax statue or Belle wax statue? Contact us now!
Realistic Lifelike Customize Wax Figures of Harry Potter's Character Dumbledore
In the latest movie Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore, you may hear stories about young Dumbledore. Albus Dumbledore's full name is Albus Percival Wulfric Brian Dumbledore and was around 150 years old when he died. As one of the most well-loved characters in the Harry Potter movie, Dumbledore's wax figure has the same collection value as Harry and Hermionewax figures.Now, you can buy a quality Dumbledore wax statue in DXDF. This lifelike wax figure is 99% similar to the true Dumbledore character, such as Dumbledore's costume, facial expression, beard, etc.Custom clothes service is also available. If you have any other questions, please contact us. We are looking forward to your message.
Professional Celebrity Silicone Mannequin Statues of Will Smith
DXDF Project:Will Smith Wax Figure | Wax Museum Solution SupplierDXDF,Grand Orient Wax Figure Professional Realistic Custom Life Size Celebrity Silicone Wax Counterparts For Will Smith manufacturers,We have 7 brand wax museums in China mainland, museum brand is WeiMuKaiLa(abridge:WMKL),we can provide one stop solution for wax museum project;Will Smith is an American actor, rapper, and film producer. Smith has been nominated for five Golden Globe Awards and two Academy Awards, and has won four Grammy Awards. He is very popular in film, so we must to satisfied different fans required then built this wonderful life-size wax figure.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In addition to the wax figures of Will, we also plan to launch other wax figures of Hollywood stars. Of course, if you have any ideas, you can contact us in time, and we will also provide customized services! Will Smith wax figure made by DXDF. We are the wax statue manufacturer and wax musement solution supplier. Get in touch with DXDF to get the best solution!
Pablo Picasso Simulation High Quality Human Wax Figure
Pablo Picasso Wax Figures Manufacturer | Wax Museum SolutionNo one has achieved the same degree of widespread fame or displayed such incredible versatility as Pablo Picasso has in art history. Even as of today, his life and works continue to invite countless scholarly interpretations and attract thousands of followers around the world.Similarly, we commemorated his greatness, and we created this lifelike wax figure.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.the lifelike wax figure - Pablo Picasso Simulation high quality human wax figure. For more quotations on wax figure of artists please contact us.
Horrifying Halloween Masked Woman Full-scale Wax Likeness
We make this wax statue for a kind of character "wolf in sheep's clothing". Looks scary and real.We have been committed to the high realism of wax figures, just like this type of horror, the production is also very knowledgeable.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more character, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
The most lifelike Albert Einstein Life Size Wax Figure in the world
Custom Albert Einstein Wax Figures | Life SizeAlbert Einstein received honorary doctorate degrees in science, medicine and philosophy from many European and American universities.The purpose of creating this wax figure is to use it as a vehicle to commemorate this great scientist and to let future generations know more about him and follow his example.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.Einstein wax figure making, if you are interested in the Einstein wax figure, welcome to contact us. DXDF is a professional wax figure making expert。
Customized Personal Statue Life Size Silicone Wax Likeness for Culture Promotion Museum
Want to make a life-size wax figure for your closely family? Prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, send it to us before sculptors start work, we will make you a most satisfied wax likeness.Material of the statue will be silicone, not wax, because silicone make the sculpture more realistic and long durable, platinum silica gel is colorless, tasteless, safe and healthy.      1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more high realism wax figure, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
Museum Collection Celebrities Life Size Wax Lookalike for Bill Gates
Bill Gates Wax Figures | Bill Gates Wax Museum Solution | DXDFOne of the world's top philanthropists, Bill Gates is as generous and giving as he is wealthy and successful. Success didn't make Gates selfish and arrogant, but wise.It’s the same for us. Only through continuous learning can we produce such a lifelike wax figure.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more business stars, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.How great Bill Gates figures, we also have lifelike Bill Gates wax figure. Welcome to understand the details, DXDF provides wax museum construction and wax production.
First-rate Actress Angelina Jolie Wax Statue
Actress, filmmaker, and humanitarian, Angelina Jolie, who is famous for her work in Hollywood movies like Mr. & Mrs. Smith, Girl, Interrupted, and The Tourist.In order for fans to see the lifelike Jolie, we created a 1:1 wax figure based on the real-life ratio. Then we would like to make a short introduction for this.
Top Quality Life Size Wax Replicas for Hollywood Famous Actress Scarlett Johansson
This lifelike wax figure is the famous Hollywood star Scarlett Johansson.We will keep launch other wax figure like this, also if you have other ideas, we can customize it for you.DXDF is a wax figure maker & wax figure museum project manufacturer around the world!
Customized Life Size Silicone Wax Sculpture the White Queen of Anne Hathaway
Anne Hathaway has slivered shiny long hair, strange and lifelike, this posture and style are a reference to the film <Alice in Wonderland>, I believe everyone can't wait to see her.Our existing wax figures are not limited to specific characters or costumes, we can provide customized services, just waiting for you to contact us!
Top Tourist Attractions" Madame Tussauds" Wax Figures Gallery
Vincent van Gogh, Dutch painter, one of the greatest of the Post-Impressionists. He has influenced generations of young artists worldwide since his time.Tragically, Van Gogh died not knowing the acclaim his art would receive. Today his legacy is immortal, and he will be forever known as one of the greatest artists of the modern era.Similarly, we commemorated his greatness, and we created this lifelike wax figure.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.
CONTACT US

Let’s connect with us for your project right now

Name
E-mail
Content

Send your inquiry