الشمع

أنت في المكان المناسب الشمع.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على DXDF,Grand Orient Wax Figure.نحن نضمن أنه موجود هنا DXDF,Grand Orient Wax Figure.
يمكن للمنتج تلبية متطلبات العميل المتطلبة فيما يتعلق بالمتانة والأداء الوظيفي..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة الشمع.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
مجسم شمع ليوناردو دي كابريو بالحجم الطبيعي من أفضل مصنع لتمثال الشمع
تمثال الشمع ليوناردو ديكابريو | حلول مشروع متحف الشمع | DXDFأشهر نجوم هوليود في العالم: ليوناردو دي كابريو. أعتقد أن الجميع قد سمعوا أو حتى شاهدوا فيلم تايتانيك من بطولة.من أجل السماح للمعجبين برؤيته بشكل أكثر واقعية ، لا يمكنك أن تفوت شخصية الشمع التالية الخاصة به.أود أن أقدم بعضًا عن ميزة هذا التمثال الشمعي بالحجم الطبيعي.
شخصية ألبرت أينشتاين الأكثر واقعية في العالم
أرقام الشمع ألبرت أينشتاين المخصصة | حجم الحياةحصل ألبرت أينشتاين على درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم والطب والفلسفة من العديد من الجامعات الأوروبية والأمريكية.الغرض من إنشاء هذا الشكل الشمعي هو استخدامه كوسيلة لإحياء ذكرى هذا العالم العظيم وإعلام الأجيال القادمة المزيد عنه واتباع مثاله.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.صنع الشكل الشمعي لأينشتاين ، إذا كنت مهتمًا بشكل شمع أينشتاين ، فيُرجى الاتصال بنا. DXDF هو خبير محترف في صنع شخصية الشمع。
تماثيل كرتونية من السيليكون فريدة من نوعها نابضة بالحياة للفيلم
بالإضافة إلى تخصيص العديد من الشخصيات الحقيقية ، يمكننا أيضًا تخصيص شخصيات كرتونية.تمامًا مثل هذا الثعلب الصغير النابض بالحياة1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.
تماثيل عالية الجودة للاعب تنس بحجم الإنسان لسيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز هي لاعبة تنس أمريكية محترفة. لقد فازت بـ 23 لقبًا فرديًا في البطولات الأربع الكبرى ، وهو أكبر عدد حققه أي لاعب في العصر المفتوح ، وثاني أكثر من أي وقت مضى بعد مارغريت كورت. وهي اللاعبة الأمريكية الوحيدة ، ذكرا كان أم أنثى ، التي فازت بأكثر من 20 من البطولات الاربع.يجب أن تتفاجأ لماذا هذا الشكل الشمعي نابض بالحياة ، تمامًا كما في الفيلم؟ دعني أخبرك ببعض الحقائق:1. سيليكون البلاتين: عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة. 3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.لا تفوت فرصة مشاهدة هذا الشكل الشمعي ، والذي سيطلق أيضًا تمثالًا شمعيًا آخر لنجم الرياضة ، يرجى متابعة أخبارنا!
تمثال شمع للممثلة من الدرجة الأولى أنجلينا جولي
الممثلة والمخرجة والإنسانية أنجلينا جولي المشهورة بعملها في أفلام هوليوود مثل Mr.& السيدة سميث ، الفتاة ، المقاطعة ، والسائحة.لكي يرى المعجبون جولي النابضة بالحياة ، أنشأنا شكل شمع 1: 1 بناءً على نسبة الحياة الحقيقية. ثم نود أن نقدم مقدمة قصيرة لهذا.
تماثيل تشو باجي بالحجم الطبيعي للقصص الشعبية
Zhu Bajie هو أحد أبطال الرواية الصينية الكلاسيكية رحلة إلى الغرب.ليس هناك شك في أن هذه الشخصية مألوفة وكلاسيكية للغاية في حياة الصينيين ، وإذا تم تحويلها إلى شخصية شمعية نابضة بالحياة ، فإنها ستحظى بشعبية كبيرة. 1. سيليكون البلاتين: عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل المقبل ، سنقدم تدريجياً المزيد من الشخصيات الكلاسيكية في الأفلام والتلفزيون ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاستمرار في الاهتمام بأخبارنا ، أو الاتصال بنا مباشرة.
أفضل صانع تمثال شمعي / شخصية شمع مخصصة عالية الجودة لعامة الناس
هل تريد عمل شخصية شمعية بالحجم الطبيعي لعائلتك المقربة؟ جهز الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وأرسلها إلينا قبل أن يبدأ النحاتون في العمل ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.ستكون مادة التمثال من السيليكون والألياف الزجاجية ، وليس الشمع على الإطلاق ، لأن السيليكون يجعل التمثال أكثر واقعية ودائمًا ، كما أن هلام السيليكا البلاتيني عديم اللون ، ولا طعم له ، وآمن وصحي.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل المقبل ، سنقدم تدريجياً المزيد من شخصية الشمع الواقعية العالية ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاستمرار في الاهتمام بأخبارنا ، أو الاتصال بنا مباشرة.
شخصية بابلو بيكاسو محاكاة عالية الجودة من الشمع البشري
بابلو بيكاسو مصنع مجسمات الشمع | محلول متحف الشمعلم يحقق أي شخص نفس الدرجة من الشهرة الواسعة النطاق أو أظهر مثل هذا التنوع المذهل مثل بابلو بيكاسو في تاريخ الفن.حتى اليوم ، تستمر حياته وأعماله في دعوة عدد لا يحصى من التفسيرات العلمية وجذب الآلاف من المتابعين حول العالم.وبالمثل ، احتفلنا بعظمته ، وأنشأنا هذا الشكل الشمعي الذي يشبه الحياة.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.شخصية شمع نابض بالحياة - محاكاة بابلو بيكاسو عالية الجودة لشخصية شمع بشري. لمزيد من الاقتباسات حول تمثال الشمع للفنانين ، يرجى الاتصال بنا.
مصنع من ذوي الخبرة المذهلة لنجم كرة القدم نيمار من شمع السيليكون النحت
نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور ، المعروف باسم نيمار ، هو لاعب كرة قدم برازيلي محترف يلعب كمهاجم لنادي دوري الدرجة الأولى باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي. يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم.لماذا يعتبر شكل شمع نيمار أفضل وأكثر واقعية من غيره ، فيما يلي السبب.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية. 2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة. 3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل المقبل ، سنقدم تدريجياً المزيد من نجوم كرة القدم المشهورين ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاستمرار في الانتباه إلى أخبارنا ، أو الاتصال بنا مباشرة.
مجموعة متحف المشاهير بالحجم الطبيعي يشبه الشمع لبيل جيتس
شخصيات الشمع بيل جيتس | محلول متحف بيل جيتس للشمع | DXDFيعد بيل جيتس أحد أفضل فاعلي الخير في العالم ، فهو كريم وعطاء بقدر ما هو ثري وناجح. النجاح لم يجعل جيتس أنانيًا ومتغطرسًا ، بل حكيمًا.إنه نفس الشيء بالنسبة لنا. فقط من خلال التعلم المستمر يمكننا إنتاج مثل هذا الشكل الشمعي النابض بالحياة.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل القادم ، سوف نقدم تدريجياً المزيد من نجوم الأعمال ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاستمرار في الاهتمام بأخبارنا ، أو الاتصال بنا مباشرة.كم هو رائع شخصية بيل جيتس ، لدينا أيضًا شخصية بيل جيتس من الشمع نابض بالحياة. مرحبًا بكم في فهم التفاصيل ، يوفر DXDF بناء متحف الشمع وإنتاج الشمع.
عارضة أزياء شمع نجمة فيلم كامل لكامل الجسم لجيسون ستاثام
جيسون ستاثام هو أحد الأعضاء القلائل في صناعة هوليوود الذين لا يحتاجون إلى مقدمة. من خلال قيادة مهنة تمثيلية ناجحة حتى الآن ، يُعرف الرجل الأصلع بإبهار الجمهور بالأعمال المثيرة المهنية والعروض التمثيلية في أفلام مثل The Transporter و The Expendables و Death Race و The Fate of The Furious. بدون أي تناقض ، فهو الممثل الوحيد الذي لديه خبرة في فنون الدفاع عن النفس ، وربما هذا هو السبب في أنه يؤدي جميع الأعمال المثيرة بمفرده.1. سيليكون البلاتين: عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة. 3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.لا تفوت فرصة زيارة هذا التمثال الشمعي ، والذي سيطلق أيضًا تمثالًا شمعيًا آخر في المستقبل ، يرجى متابعتنا عن كثب.
يعتمد Grand Orient Wax Art على دائرة الحياة في منطقة الخليج بالحب والتسامح
"آمل أن تصبح حرفة صناعة الشمع في الصين هي الممثل الأول للعالم ، وآمل أيضًا أن نستخدم من خلال أيدينا أشكالًا من الشمع لنقل ثقافتنا ، ثم الانتقال إلى العالمية"
اتصل بنا

دعنا نتواصل معنا من أجل مشروعك الآن

اسم
بريد الالكتروني
المحتوى

إرسال استفسارك

waxwork

You’re in the right place for waxwork.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on DXDF,Grand Orient Wax Figure.we guarantee that it’s here on DXDF,Grand Orient Wax Figure.
The product can meet customer's demanding requirement on durability and functionality. .
We aim to provide the highest quality waxwork.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
Life-size Leonardo DiCaprio Wax Figure by the best Wax Statue manufacturer
Leonardo Dicaprio Wax Statue | Wax Museum Project Solution | DXDFThe most well-known Hollywood star in the world: Leonardo DiCaprio. I believe everyone has heard or even watched the Titanic starring him. In order to let fans see him more realistically, then You can't miss the following wax figure that is exclusive to him.I would like to make some introduce for this life-size wax statue about the advantage.
Grand Orient Wax Art is based on the life circle of the Bay Area with love and tolerance
"I hope that China's waxwork craftsmanship can become the world's top representative and also hope that through our hands, use wax figures to carry our culture, and then go global"
The most lifelike Albert Einstein Life Size Wax Figure in the world
Custom Albert Einstein Wax Figures | Life SizeAlbert Einstein received honorary doctorate degrees in science, medicine and philosophy from many European and American universities.The purpose of creating this wax figure is to use it as a vehicle to commemorate this great scientist and to let future generations know more about him and follow his example.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.Einstein wax figure making, if you are interested in the Einstein wax figure, welcome to contact us. DXDF is a professional wax figure making expert。
Lifelike Unique Life Size Silicone Cartoon Statues for Movie
In addition to customizing various real characters, we can also customize cartoon characters.Just like this lifelike little fox   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.
High Quality Human-size Tennis player Statues for Serena Williams
Serena Williams is an American professional tennis player. She has won 23 Grand Slam singles titles, the most by any player in the Open Era, and the second-most of all time behind Margaret Court. She is the only American player, male or female, to win more than 20 slams.You must be surprised why this wax figure is so lifelike, just like in the movie? Let me tell you some facts:   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.Don't miss out on this wax figure, which will also launch other wax statue of theme sport star, please kindly keep follow up our news!
First-rate Actress Angelina Jolie Wax Statue
Actress, filmmaker, and humanitarian, Angelina Jolie, who is famous for her work in Hollywood movies like Mr. & Mrs. Smith, Girl, Interrupted, and The Tourist.In order for fans to see the lifelike Jolie, we created a 1:1 wax figure based on the real-life ratio. Then we would like to make a short introduction for this.
Zhu Bajie Life Size Mannequin Statues for Folk Stories
Zhu Bajie is one of the main protagonists of the classic Chinese novel Journey to the West.There is no doubt that this character is very familiar and classic in the lives of Chinese people, and if it is made into a lifelike wax figure, it will be very popular.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more classic film and TV character, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
Finest Wax Statue Maker/High End Private Custom Wax Figure for Common People
Want to make a life-size wax figure for your closely family? Prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, send it to us before sculptors start work, we will make you a most satisfied wax likeness.Material of the statue will be silicone and fiberglass, not wax at all, because silicone make the sculpture more realistic and long durable, platinum silica gel is colorless, tasteless, safe and healthy.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more high realism wax figure, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
Pablo Picasso Simulation High Quality Human Wax Figure
Pablo Picasso Wax Figures Manufacturer | Wax Museum SolutionNo one has achieved the same degree of widespread fame or displayed such incredible versatility as Pablo Picasso has in art history. Even as of today, his life and works continue to invite countless scholarly interpretations and attract thousands of followers around the world.Similarly, we commemorated his greatness, and we created this lifelike wax figure.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.the lifelike wax figure - Pablo Picasso Simulation high quality human wax figure. For more quotations on wax figure of artists please contact us.
Experienced Factory Amazing football star Neymar Silicone Wax sculpture
Neymar da Silva Santos Júnior, known as Neymar, is a Brazilian professional footballer who plays as a forward for Ligue 1 club Paris Saint-Germain and the Brazil national team. He is widely regarded as one of the best players in the world.Why our Neymar wax figure is better and more lifelike than others, the following is the reason.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more famous football stars, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
Museum Collection Celebrities Life Size Wax Lookalike for Bill Gates
Bill Gates Wax Figures | Bill Gates Wax Museum Solution | DXDFOne of the world's top philanthropists, Bill Gates is as generous and giving as he is wealthy and successful. Success didn't make Gates selfish and arrogant, but wise.It’s the same for us. Only through continuous learning can we produce such a lifelike wax figure.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more business stars, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.How great Bill Gates figures, we also have lifelike Bill Gates wax figure. Welcome to understand the details, DXDF provides wax museum construction and wax production.
Outstanding Full-Body Movie Star Wax Mannequin for Jason Statham
One of the few members of the Hollywood Industry who requires no introduction is Jason Statham. Leading a successful acting career till date, the bald man is known for amazing the audience with professional stunts and acting performances in movies like The Transporter, The Expendables, Death Race and The Fate of The Furious. Without any contradiction, he is the only mainstream actor to have expertise in Martial Arts, perhaps which is why he performs  all the stunts on his own.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.Don't miss out on this wax statue, which will also launch other wax statue in the future, please follow us closely.
CONTACT US

Let’s connect with us for your project right now

Name
Phone/WhatsApp
E-mail
Company Name
Content

Send your inquiry