تمثال الشمع

أنت في المكان المناسب تمثال الشمع.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على DXDF,Grand Orient Wax Figure.نحن نضمن أنه موجود هنا DXDF,Grand Orient Wax Figure.
تم تصميم DXDF , Grand Orient Wax Figure وفقًا لسلسلة من الخطوات. وهي تشمل الرسم والتصميم التخطيطي والعرض ثلاثي الأبعاد والعرض الهيكلي المنفجر وما إلى ذلك..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة تمثال الشمع.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
عالية محاكاة المشاهير مارك زوكربيرج على نطاق واسع الشكل الشمع النحت
تمثال شمع بالحجم الطبيعي مخصص | شخصيات الشمع مارك زوكربيرج | DXDFأنشأ مارك زوكربيرج موقعًا إلكترونيًا بمليارات الدولارات من غرفة النوم الخاصة به في جامعة هارفارد وأصبح واحدًا من أصغر المليارديرات في التاريخ. إذا لم يكن هذا مؤشرًا بدرجة كافية على نجاح صناعة التكنولوجيا الحقيقي ، فمن المؤكد أن الخالد في تمثال الشمع هو كذلك.ربما ستخلط بين سبب كون الشكل الشمعي نابضًا بالحياة ، وأود أن أعلمني ببعض الحقائق عنا.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل القادم ، سوف نقدم تدريجياً المزيد من نجوم الأعمال ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاستمرار في الاهتمام بأخبارنا ، أو الاتصال بنا مباشرة.ربما سوف تخلط بين سبب كون الشكل الشمعي نابض بالحياة. بليست تحقق من صفحة شخصية شمع مارك زوكربيرج. أود إخباري ببعض الحقائق عنا.
شخصية ألبرت أينشتاين الأكثر واقعية في العالم
أرقام الشمع ألبرت أينشتاين المخصصة | حجم الحياةحصل ألبرت أينشتاين على درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم والطب والفلسفة من العديد من الجامعات الأوروبية والأمريكية.الغرض من إنشاء هذا الشكل الشمعي هو استخدامه كوسيلة لإحياء ذكرى هذا العالم العظيم وإعلام الأجيال القادمة المزيد عنه واتباع مثاله.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.صنع الشكل الشمعي لأينشتاين ، إذا كنت مهتمًا بشكل شمع أينشتاين ، فيُرجى الاتصال بنا. DXDF هو خبير محترف في صنع شخصية الشمع。
جاذبية مخصصة الحجم البشري تشبه إلى حد كبير تمثال شمع نسائي جميل ومثير للعرض الداخلي
يو نان شخصية شمع سيليكون | ممثلة الصين الشعبيةإذا كنت مهتمًا بتماثيل شمع السيليكون Yu Nan ، فيرجى النقر فوق إرسال استفسار زر للاتصال بنا الآن!1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.شركة جراند أورينت واكس آرتصنع تمثال سيليكون نابض بالحياة بالحجم البشري لـ Yu Nan ، وهي شركة فنية لشمع السيليكون توفر حلاً شاملاً لمشروع متحف الشمع على مستوى العالم.من خلال مراقبة هذا الشكل الشمعي ، يمكنك رؤية العديد من التفاصيل الدقيقة.
تماثيل كرتونية من السيليكون فريدة من نوعها نابضة بالحياة للفيلم
بالإضافة إلى تخصيص العديد من الشخصيات الحقيقية ، يمكننا أيضًا تخصيص شخصيات كرتونية.تمامًا مثل هذا الثعلب الصغير النابض بالحياة1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.
شخصية بيونسيه فيفيد واكس من المشاهير من الطراز العالمي للعرض والتحصيل
تبدو المغنية الشهيرة بيونسيه ، مثل تمثال شمعي رشيق ورائع ، وكأنها ستغني من فمها في اللحظة التالية.بالإضافة إلى بيونسيه ، لدينا أيضًا شخصية شمعية لتايلور سويفت.بالطبع ، إذا كانت لديك أفكار أخرى ، فيمكننا تخصيصها لك. من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا مباشرة.
DXDF تخصيص حجم الإنسان سيليكون الشكل الشمع الرجل الحديدي
شخصية مارفل الأكثر شهرة: الرجل الحديدي ، الذي لا ينبغي أن يفوته المعجبون الذين يحبون Marvel هذا الشكل الشمعي بالحجم الطبيعي !!!لا تفوّت فرصة مشاهدة Iron Man من مجموعة تمثال "Avengers Assemble" ، والتي ستطلق أيضًا تمثالًا شمعيًا آخر لموضوع "Marvel" تمامًا مثل Captain America و Thor و Hulk في المستقبل.
تمثيل الشمع بالحجم الطبيعي لشخصية شا ووجينج
Sha Wujing هو أحد الأبطال الرئيسيين في الرواية الصينية الكلاسيكية عام 1592 رحلة إلى الغرب للراحل وو تشينغ إن ، وتعديلاتها المتعددة. إنه الشخص الذي يحمل الأمتعة لجميع حفلات Xuanzang.ليس هناك شك في أن هذه الشخصية مألوفة وكلاسيكية للغاية في حياة الصينيين ، وإذا تم تحويلها إلى شخصية شمعية نابضة بالحياة ، فإنها ستحظى بشعبية كبيرة. 1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل المقبل ، سنقدم تدريجياً المزيد من الشخصيات الكلاسيكية في الأفلام والتلفزيون ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاستمرار في الاهتمام بأخبارنا ، أو الاتصال بنا مباشرة.
نسخ شمع متماثلة للراهب البوذي بالحجم الطبيعي لـ Tripitaka أو Xuanzang
Xuanzang هو أحد الشخصيات الرئيسية في الرواية الصينية الكلاسيكية رحلة إلى الغرب. إنه راهب بوذي تخلى عن عائلته للانضمام إلى Sangha منذ الطفولة.ليس هناك شك في أن هذه الشخصية مألوفة وكلاسيكية للغاية في حياة الصينيين ، وإذا تم تحويلها إلى شخصية شمعية نابضة بالحياة ، فإنها ستحظى بشعبية كبيرة.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية. 2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل المقبل ، سنقدم تدريجياً المزيد من الشخصيات الكلاسيكية في الأفلام والتلفزيون ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاستمرار في الاهتمام بأخبارنا ، أو الاتصال بنا مباشرة.
تمثال شمعي واقعي من الدرجة الأولى لرجل الكونغ فو في العالم
أفضل شخصيات المشاهير من الشمع وحل متحف الشمع | DXDFلا تقلق ، إنهم يمارسون فنون القتال الصينية التقليدية ، وينج تشون.يبدو الشكل الشمعي النابض بالحياة وكأنه شخص حقيقي. انه حقا رائع. كيف كان ذلك؟1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.أفضل مصنع لأشكال الشمع المشاهير! باختيار DXDF ، ستحصل على أشكال شمعية مع تشابه 99.5٪. يمكننا دعم الحلول الشاملة لمتحف الشمع الخاص بك!
تمثال مخصص نابض بالحياة من سلفادور دالي شمع العارضات لمناطق الجذب في المنتزه
مجسمات شمع سلفادور دالي وحل متحف الشمع | DXDFسلفادور دالي ، رسام وصانع طباعة إسباني سوريالي ، مؤثر في استكشافاته للصور اللاشعورية. لقد صور بتفاصيل واقعية عالم الأحلام حيث غالبًا ما يتم تحويل الأشياء الشائعة بطريقة غريبة وغير عقلانية.أنشأنا هذا الشكل الشمعي للفنان الإسباني سلفادور دالي ، لأننا نأمل أيضًا أن نتمكن من صنع جميع أنواع تماثيل الشمع للعالم والمضي قدمًا في هدفنا المتمثل في إنشاء روح لصناعة الشكل الشمعي.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة. 3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص تماثيل الشمع فائقة الواقعية ، فالرجاء إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.تجعلك شخصية سلفادور دالي من الشمع تشعر وكأن الفنانين من حولك. يمكن لـ DXDF أيضًا بناء متاحف لتزيين الشمع& الرقم الشمعي ، اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.
محاكاة شمع شمعي نظائرها لجذب الطفل
بياض الثلج هو البطل الفخري لأول فيلم طويل للرسوم المتحركة من إنتاج شركة ديزني ، بياض الثلج والأقزام السبعة.هي أميرة شابة. "أعدل من الجميع" ، الذي يتجلى جماله من خلال اللطف والنقاء المتأصل فيهما.سيفاجأ الجمهور أنه بالإضافة إلى الصور الشخصية ، يمكن أيضًا أن تظهر أشكال الرسوم الشمعية في الحياة. كيف يتم ذلك بالضبط؟1. سيليكون البلاتين: عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية. 2. التشابه الفائق: لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل القادم ، سوف نقدم المزيد من الشخصيات الكرتونية بشكل تدريجي ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاستمرار في الاهتمام بأخبارنا ، أو الاتصال بنا مباشرة.
أفضل صانع تمثال شمعي / شخصية شمع مخصصة عالية الجودة لعامة الناس
هل تريد عمل شخصية شمعية بالحجم الطبيعي لعائلتك المقربة؟ جهز الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها ، وأرسلها إلينا قبل أن يبدأ النحاتون في العمل ، وسوف نجعلك أكثر تشابهًا بالشمع.ستكون مادة التمثال من السيليكون والألياف الزجاجية ، وليس الشمع على الإطلاق ، لأن السيليكون يجعل التمثال أكثر واقعية ودائمًا ، كما أن هلام السيليكا البلاتيني عديم اللون ، ولا طعم له ، وآمن وصحي.1. سيليكون البلاتين:عديم اللون والرائحة والزيوت ، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. التشابه الفائق:لشكل الوجه والجسم بنسبة تصل إلى 99.5٪ ، لهذا نطلق على شكل شمع نابض بالحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج ينبض بالحياة ويدوم طويلاً.4. شعر بشري حقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.في المستقبل المقبل ، سنقدم تدريجياً المزيد من شخصية الشمع الواقعية العالية ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاستمرار في الاهتمام بأخبارنا ، أو الاتصال بنا مباشرة.
اتصل بنا

دعنا نتواصل معنا من أجل مشروعك الآن

اسم
بريد الالكتروني
المحتوى

إرسال استفسارك

wax statue

You’re in the right place for wax statue.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on DXDF,Grand Orient Wax Figure.we guarantee that it’s here on DXDF,Grand Orient Wax Figure.
We aim to provide the highest quality wax statue.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
Customized Statue Lifelike Salvador Dali Wax Mannequins for Park Attractions
Salvador Dali Wax Figures and WAX Museum Solution | DXDFSalvador Dalí, Spanish Surrealist painter and printmaker, influential for his explorations of subconscious imagery. He depicted with realistic detail a dreamworld where commonplace objects are often metamorphosed in a bizarre and irrational fashion. We created this wax figure for the Spanish artist Salvador Dalí, because we also hope that we can make all kinds of wax statues for the world and go further with our goal of establishing a soul for the wax figure industry.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.Salvador Dali wax figure make you feel like artists are around you. DXDF can also build wax figure museums & wax figure, contact us for more information.
High Simulation Celebrity Mark Zuckerberg Full-scale Wax Figure Sculpture
Custom Life Size Wax Statue | Mark Zuckerberg Wax Figures | DXDFMark Zuckerberg created a multibillion-dollar website from his Harvard dorm room and became one of the youngest billionaires in history. If that's not indicative enough of true tech-industry success, becoming immortalized in wax statue sure is.Maybe you will confuse why the wax figure so lifelike it was, I would like to let me know some fact of us.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more business stars, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.Maybe you will confuse why the wax figure so lifelike it was. Pleast check the page of Mark Zuckerberg wax figure. I would like to let me know some fact of us.
Finest Wax Statue Maker/High End Private Custom Wax Figure for Common People
Want to make a life-size wax figure for your closely family? Prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, send it to us before sculptors start work, we will make you a most satisfied wax likeness.Material of the statue will be silicone and fiberglass, not wax at all, because silicone make the sculpture more realistic and long durable, platinum silica gel is colorless, tasteless, safe and healthy.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more high realism wax figure, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
Simulation Lifesize Wax Counterparts for Child Attraction
Snow White is the titular protagonist of Disney's first animated feature-length film, Snow White and the Seven Dwarfs.She is a young princess; the "Fairest One of All", whose beauty is defined by her inherent kindness and purity.The audience will be surprised that in addition to portraits, wax figures of cartoons can also come to life. How exactly is this done?   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more cartoon character, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
Attraction Custom Made Human Size Highly Like Sexy Beautiful Female Wax Statue for Indoor Display
Yu Nan Silicone Wax Figure | A Popular China ActressIf you are interested in Yu Nan silicone wax statues,  please click the Send inquiry button to contact us now!    1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.Grand Orient Wax Art Company made the human size lifelike silicone sculpture of Yu Nan, a silicone wax art company that provides a one-stop solution for wax museum project globally.By observing this wax figure, you can see many fine details.
DXDF Customize Made Human Size Silicone Wax Figure Iron Man
The most popular Marvel character: Iron Man, which fans who like Marvel should not miss it this life-size wax figure!!!Don't miss out on Iron Man from our 'Avengers Assemble' Statue collection, which will also launch other wax statue of theme "Marvel" just like Captain America, Thor, and Hulk in the future.
First-class Realistic Wax Sculpture for Kung Fu Man in the World
Best Celebrity Wax Figures and Wax Museum Solution | DXDFDon't worry, they are practicing our traditional Chinese martial art, Wing Chun.The lifelike wax figure looks like a still real person. It's really amazing. How did it do it?   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.Best celebrity wax figures manufacturer! Choosing DXDF, you will get wax figures with 99.5% similarity. We can support one-stop solutions for your wax museum!
Museum Collection Celebrities Life Size Wax Lookalike for Bill Gates
Bill Gates Wax Figures | Bill Gates Wax Museum Solution | DXDFOne of the world's top philanthropists, Bill Gates is as generous and giving as he is wealthy and successful. Success didn't make Gates selfish and arrogant, but wise.It’s the same for us. Only through continuous learning can we produce such a lifelike wax figure.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more business stars, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.How great Bill Gates figures, we also have lifelike Bill Gates wax figure. Welcome to understand the details, DXDF provides wax museum construction and wax production.
Factory Statue Collectible Simulated Life Size Silicone Wax Statues of Mohandas Gandhi
Mohandas Gandhi Wax Figures and Wax Museum Solution SupplierMohandas Gandhi was leader of India's nonviolent independence movement against British rule.We respect Mohandas Gandhi spirit, and made this life-size wax figure of him, hope more people know this great man.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.Our Mohandas Gandhi wax figures are made of platinum silicone. If you want to build a wax museum, don't hesitate to get in touch with DXDF to get a free quote!
World-class  Celebrity Beyoncé Vivid Wax Figure for Exhibition and Collection
Famous singer Beyoncé, such a graceful and life wax sculpture, seems like she will sing out of mouth in the next moment.In addition to Beyoncé, we also have the wax figure of Taylor Swift.Of course, if you have other ideas, we can customize it for you. Please don't hesitate to contact us directly.
The most lifelike Albert Einstein Life Size Wax Figure in the world
Custom Albert Einstein Wax Figures | Life SizeAlbert Einstein received honorary doctorate degrees in science, medicine and philosophy from many European and American universities.The purpose of creating this wax figure is to use it as a vehicle to commemorate this great scientist and to let future generations know more about him and follow his example.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.Einstein wax figure making, if you are interested in the Einstein wax figure, welcome to contact us. DXDF is a professional wax figure making expert。
Customized High realistic Full-scale Wax Representation for World Culture Heritage in Tibet
Want to make a life-size wax figure for your closely family? Prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, send it to us before sculptors start work, we will make you a most satisfied wax likeness.Material of the statue will be silicone and fiberglass, not wax at all, because silicone make the sculpture more realistic and long durable, platinum silica gel is colorless, tasteless, safe and healthy.    1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more high realism wax figure, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
CONTACT US

Let’s connect with us for your project right now

Name
Phone/WhatsApp
E-mail
Company Name
Content