الحياة مثل الشكل الشمع

أنت في المكان المناسب الحياة مثل الشكل الشمع.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على DXDF,Grand Orient Wax Figure.نحن نضمن أنه موجود هنا DXDF,Grand Orient Wax Figure.
هو أكثر قابلية للتطبيق في المجال بميزاته..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة الحياة مثل الشكل الشمع.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
تماثيل لاعب تنس الإنسان عالي الجودة من البشر لسيرينا ويليامز
سيرينا وليامز لاعب كرة المضرب المحترفات الأمريكي. وقد حصلت على 23 القاب البطولات الاربع الكبرى، والأكثر من قبل أي لاعب في العصر المفتوح، والثاني والأهم من ذلك كله الوقت وراء مارغريت المحكمة. وهي اعب أمريكي فقط، ذكرا أو أنثى، لكسب أكثر من 20 ينتقد.يجب أن يفاجأ لماذا هذا الرقم الشمع هو ذلك نابض بالحياة، مثلما هو الحال في الفيلم؟ اسمحوا لي ان اقول لكم بعض الحقائق:1. البلاتين سيليكون: عديم اللون والرائحة وخالية من النفط، وأعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. سوبر التشابه:لكل من الوجه وشكل الجسم تصل إلى 99.5٪، وهذا هو السبب في أننا ندعو نابض بالحياة تمثال من الشمع. 3. أصباغ مخصص: السماح للماكياج حيوية وطويلة الأمد.4. ريال مدريد الشعر البشري: يجعل تمثال الشمع أكثر حيوية في التفاصيل.لا تفوت على هذا الرقم الشمع، والتي سوف أيضا إطلاق تمثال الشمع الآخر من موضوع نجوم الرياضة، يرجى التكرم تبقي متابعة أخبارنا!
من الدرجة الأولى نحت الشمع واقعية لرجل الكونغ فو في العالم
لا تقلق، فإنهم يمارسون فنون الدفاع عن النفس الصيني التقليدي، الجناح تشون.شكل الشمع مدى الحياة يشبه شخص حقيقي لا يزال. انه حقا رائع. كيف كان ذلك؟1. البلاتين سيليكون:عديم اللون، عديم الرائحة وخالية من النفط، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. تشابه سوبر:لكل من الوجه والجسم شكل يصل إلى 99.5٪، وهذا هو السبب في أننا نسمي رقم الشمع مدى الحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج حية وطويلة الأمد.4. الشعر البشري الحقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضا في تخصيص تماثيل الشمع واقعية فائقة، يرجى إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها، وسوف نجعلك تشبه الشمع الأكثر رضا.
مخصصة الحياة حجم الشمع النحت لمتحف الشمع في ثقافة العالم ترقية
Cai Gouqing، المغني الصيني، الممثل المستوي العمولات العسكرية المركزية إدارة الأعمال السياسية والأغنية والرقص فرق المغني.إنه شخص مثير للاهتمام، وحصل على صوت رائع عندما يغني، لذلك نود أن نجعله نحت شمع نابض بالحياة.1. البلاتين سيليكون: عديم اللون، عديم الرائحة وخالية من النفط، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. تشابه سوبر:لكل من الوجه والجسم شكل يصل إلى 99.5٪، وهذا هو السبب في أننا نسمي رقم الشمع مدى الحياة.3. أصباغ مخصصة:دع الماكياج حية وطويلة الأمد. 4. الشعر البشري الحقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضا في تخصيص تماثيل الشمع واقعية فائقة، يرجى إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها، وسوف نجعلك تشبه الشمع الأكثر رضا.
تم افتتاح متحف Weimukala (Jinan) للمحاكمة للمحاكمة، من تريد التقاط صورة معها؟
متحف Weimukala Wax Museum عبارة عن علامة تجارية صينية لمتحف شمع الشمع، حصلت هذه العلامة التجارية على أكثر من 100 إذن من المشاهير لإنشاء وعرض شخصيات الشمع بحجم حياتها في متاحف الشمع الخاصة بهم مجانا.
يظهر شخصية الشمع من "المخضرم" وانغ عصابة في برج كانتون
يظهر شخصية الشمع من "المخضرم" وانغ عصابة في برج كانتون
متحف Weimukaila Wax في جينان، الصين
في 8 أغسطس 2021، افتتح أول متحف شمع جينان - "Weimukaila" رسميا للجماهير. يقع متحف الشمع عند مدخل البوابة الشمالية للانطباع Jinan Quanshijie Park. تناول محطة السكك الحديدية المعمارية القديمة في جينان بمثابة إلهام التصميم، فإنه يستعيد جزئيا محطة السكك الحديدية Jiaoji القديمة، مثل النافذة الكبيرة المقوسة فوق عطار قاعة التذاكر والسقف كزينة قطار البخار القديم في انتظار.
فنان النحت تشو Xuerong: عشر سنوات من "الإبداع" لإنشاء متحف شمع العلامة التجارية الوطنية
فنان النحت تشو Xuerong: عشر سنوات من "الإبداع" لإنشاء متحف شمع العلامة التجارية الوطنيةchinuews في قوانغتشو في 27 يونيو
عارضة الشمع واقعية من هولستار الشهير جيم كاري
عارضات الشمع واقعية من نجم هوليوود الشهير جيم كاري مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق، فهو له مزايا رائعة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. نحن تلخص عيوب المنتجات السابقة، وتحسينها باستمرار.1. البلاتين سيليكون:عديم اللون، عديم الرائحة وخالية من النفط، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. تشابه سوبر:لكل من الوجه والجسم شكل يصل إلى 99.5٪، وهذا هو السبب في أننا نسمي رقم الشمع مدى الحياة.3. أصباغ مخصصة:دع ماكياج حية وطويلة الأمد4. الشعر البشري الحقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.بالإضافة إلى جيم كاري، لدينا أيضا شخصية شمع أخرى مثل أنجلينا جولي، تايلور سويفت. بالطبع، إذا كان لديك أفكار أخرى، يمكننا تخصيصها لك. من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا مباشرة.يرصد Jim Carrey Wax بواسطة DXDF، تشابه ما يصل إلى 99.5٪. يوفر DXDF محلول وخدمة واحدة في متاحف الشمع البارز على مستوى العالم.
Weimukaileai متحف الشمع التبت
حجم متحف Weimukaila (التبت) حجم متحف الشمع لهذا المتحف هو 750 متر مربع، وإجمالي 60 تماثيل شمعية، والمشاهد والأحرف في متحف الشمع هذا يظهر بالكامل الثقافة المحلية.
متحف Weimukaila Wax في داليان، الصين
Dalian Weimukaila Museum هو أول متحف صيني للملامح العلامة التجارية الصينية في شمال شرق الصين، ويقع في الطابق الخامس من مركز التسوق في سنترال أفينيو للسياحة والثقافة، شارع شيان، داليان.
واقعية واقعية تخصيص شخصيات الشمع من الممثل الكلاسيكي تشارلز شابلن
تشارلز شابلن الشمع الشكل | مخصص تشارلز شابلن متحف الشمعإلقاء نظرة على لحيته والقبض الشهيرة. أعتقد أنك خمنت من هو. نعم، هو كوميديا ​​الشهير سيد شابلن!على الرغم من أن معظم المعلومات حول شابلن أبيض وأسود، فلا يزال بإمكاننا استعادته لشهر نابض بالحياة. كيف فعلنا ذلك؟1. البلاتين سيليكون:عديم اللون، عديم الرائحة وخالية من النفط، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. تشابه سوبر:لكل من الوجه والجسم شكل يصل إلى 99.5٪، وهذا هو السبب في أننا نسمي رقم الشمع مدى الحياة.3. أصباغ مخصصة:دع ماكياج حية وطويلة الأمد4. الشعر البشري الحقيقي:يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.بعد فحصها، هل تعتقد أننا قادرون للغاية؟ من فضلك لا تتردد فياتصل بنا مباشرة، يمكننا أن نقدم لك المزيد من الأفكار.هل ترغب في بناء متحف تشارلز شابلن الشمع؟ يرجى الاتصال DXDF الآن، ويمكننا تقديم أفضل حل لأرقام الشمع المشابه عالية ومتحف الشمع!
مخصص الحياة أرقام الشمع سيليكون للأشخاص البارزين
هتف الكثير من الناس عندما رأوا هذا الرقم الشمع مدى الحياة لأول مرة، فقد خدع الكثير من الناس بنجاح.من خلال جميع التفاصيل في هذا الرقم الشمع، يبدو أن شخص حقيقي يقف هناك، كيف نجعلها؟1. البلاتين سيليكون: عديم اللون، عديم الرائحة وخالية من النفط، أعلى درجة للمنتجات الغذائية.2. تشابه سوبر: لكل من الوجه والجسم شكل يصل إلى 99.5٪، وهذا هو السبب في أننا نسمي رقم الشمع مدى الحياة.3. أصباغ مخصصة: دع الماكياج حية وطويلة الأمد.4. الشعر البشري الحقيقي: يجعل تمثال الشمع أكثر واقعية في التفاصيل.إذا كنت ترغب أيضا في تخصيص تماثيل الشمع واقعية فائقة، يرجى إعداد الصور أو مقاطع الفيديو أو الأفكار لتماثيل الشمع التي تريدها، وسوف نجعلك تشبه الشمع الأكثر رضا.
اتصل بنا

دعنا نتصل بنا لمشروعك الآن

اسم
هاتف/WhatsApp
بريد الالكتروني
اسم الشركة
المحتوى

life like wax figure

You’re in the right place for life like wax figure.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on DXDF,Grand Orient Wax Figure.we guarantee that it’s here on DXDF,Grand Orient Wax Figure.
is more applicable to field with its features of . .
We aim to provide the highest quality life like wax figure.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
Experienced Factory Amazing football star Neymar Silicone Wax sculpture
Neymar da Silva Santos Júnior, known as Neymar, is a Brazilian professional footballer who plays as a forward for Ligue 1 club Paris Saint-Germain and the Brazil national team. He is widely regarded as one of the best players in the world.Why our Neymar wax figure is better and more lifelike than others, the following is the reason.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more famous football stars, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
The lifelike  human size silicone wax sculpture of Lang Lang
Custom Lang Lang Wax Figures | Life SizeLang Lang is a world-renowned pianist who has won many world awards.    1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details. If you also want to customize super lifelike wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.
Custom Life Size Silicone Wax Figures for Notable People
Custom Wax Figures of Celebrities Museum | DXDF ManufacturersMany people exclaimed when they saw this lifelike wax figure for the first time, it successfully deceived many people.Through all the details in this wax figure , it seems like a real person standing there, how do we make it?   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you also want to customize super realistic wax statues, please prepare the pictures, videos or ideas for the wax statues you want, we will make you a most satisfied wax likeness.Want to build a wax museum but have no clue? Please contact DXDF. We provide various wax figures of celebrity museums made of food-grade silicone! Order it!
The Most Realistic Mannequin Statues of Emma Watson in Beauty and the Beast from China
Emma Watson Wax Figure | Wax Museum Solution Supplier | DXDFActor Emma Watson played the role of Hermione in Harry Potter and quickly became popular all over the world. In addition, she is not only an actress, but also a feminist activist that she has a lot of fans around the world. How do we distinguish it from other wax figure manufacturers? This is indeed worth discussing.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.Don't miss out on Harry Potter statue collection, which will also include other film character wax statue coming soon...Our Emma Watson wax figure is made of platinum silicone with real human hair, the similarity of up to 99.5%. Contact DXDF to get the best wax museum solution!
Playground Full-scale Movie Icons Wax Figure Manufacture
The image of this wax figure is from a movie 'The Monkey King 2'. We perfectly show this character to life through a wax figure.The audience will be surprised that in addition to portraits, wax figures of cartoons can also come to life. How exactly is this done?   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more film character, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
Life-size Leonardo DiCaprio Wax Figure by the best Wax Statue manufacturer
Leonardo Dicaprio Wax Statue | Wax Museum Project Solution | DXDFThe most well-known Hollywood star in the world: Leonardo DiCaprio. I believe everyone has heard or even watched the Titanic starring him. In order to let fans see him more realistically, then You can't miss the following wax figure that is exclusive to him.I would like to make some introduce for this life-size wax statue about the advantage.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.If you get any interested or idea, please do not hesitated to contact us, we can provide the customized service.As the life size silicone wax figure manufacturer, DXDF provides one-stop wax museum solution worldwide. Click to browse our project - Leonardo Dicaprio!
Football Player Silicone Full-scale Sport Figure for Robert Lewandowski
Robert Lewandowski is a Polish professional footballer who plays as a striker for Bundesliga club Bayern Munich and is the captain of the Poland national team. Recognized for his positioning, technique and finishing, Lewandowski is considered one of the best strikers of all time.Why our Lewandowski wax figure is better and more lifelike than others, the following is the reason.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.In the next future, we will gradually introduce more famous football stars, if you are interested, please continue to pay attention to our news, or contact us directly.
Weimukailai Guangzhou Wax Museum
Size of this wax museum is1200 meter squares and 80 wax statues.
Feedback from Indian client
Feedback from an Indian client,who customized this life size wax statue for an very famous monk master in 2021.
The Chinese Zhou Xueyong's Wax Figure Is lndistinguishable From The Real One!
The Chinese Zhou Xueyong's wax figure is indistinguishable from the real one!
Super Realistic Wax Lookalike for Scarlett Johansson
This lifelike wax figure is the famous Hollywood star Scarlett Johansson. You must also know the character Black Widow in the "Avengers".Behind this wonderful lifelike wax figure of Scarlett Johansson, there are hidden facts you can not see directly from the image.   1. Platinum silicone: colorless, odorless and oil-free, the highest grade for food products.   2. Super similarity: for both face and body shape up to 99.5%, that's why we call lifelike wax figure.   3. Customized pigments: let the makeup vivid and long-lasting.   4. Real human hair: makes the wax statue more lifelike in details.Of course, we will keep launch other wax figure like this, also if you have other ideas, we can customize it for you. Please don't hesitate to contact us directly.
A Wax Figure Of The "Veteran" Actor Wang Gang Appears In Canton Tower
A Wax Figure Of The "Veteran" Actor Wang Gang Appears In Canton Tower
CONTACT US

Let’s connect with us for your project right now

Name
Phone/WhatsApp
E-mail
Company Name
Content