قصة شخصية 丨 عودة آخر مأدبة غداء بافيت!

2022/07/20

أنفق 40 مليون لوجبة واستدر واكسب 100 مليون ، وهي في الحقيقة ليست خسارة. هل يمكن أن يحدث مثل هذا الشيء الجيد في الواقع؟ يجب أن يكون هناك حقًا! النسخة الأصلية للرجل العجوز ذي الشعر الرمادي في المقطع هي بافيت ، وهو مستثمر معروف في الحياة الواقعية ، يُعرف باسم "إله الأسهم".

أصبح بافيت مليونيرا في سن الثلاثين ، وحقق حلمًا مدى الحياة للكثيرين. قبل أن يبلغ من العمر 50 عامًا ، بنى إمبراطورية تجارية يسيطر عليها هو. أخيرًا ، في سن السبعين ، تجاوز بيل جيتس والأثرياء الآخرين وأصبح أغنى رجل في العالم. يأتي نجاح بافيت أساسًا من أسراره في الاستثمار في الأسهم.


قصة شخصية 丨 عودة آخر مأدبة غداء بافيت!
إرسال استفسارك

غداء بافيت

 

غداء بوفيه هو حدث لتناول الغداء مع وارن بافيت في مطعم ستيك هاوس شهير في نيويورك. ال"غداء مع بافيت" يستمر المزاد الخيري لمدة 22 عامًا منذ عام 2000. وقد تم التبرع بجميع عائدات المزاد لمؤسسة Glide Foundation ، وهي مؤسسة خيرية في سان فرانسيسكو ، لمساعدة الفقراء والمحتاجين الذين لا مأوى لهم.


 

تم بيعها بالمزاد العلني سنويًا منذ عام 2000 ، وتحولت إلى المزادات عبر الإنترنت منذ عام 2003. ويتم التبرع بجميع العائدات للجمعيات الخيرية الأمريكية. بعد توقف دام عامين بسبب الوباء ، يخطط بافيت هذا العام لاستضافة مزاد الغداء الخيري الحادي والعشرين والأخير ، والذي بدأ على موقع eBay في 12 يونيو وينتهي في 17 يونيو. مع بافيت في سميث& Wollensky ستيك هاوس في مانهاتن.

 

يُذكر أن بافيت البالغ من العمر 92 عامًا قد جمع أكثر من 34.2 مليون دولار (حوالي 224 مليون يوان) لمؤسسة Glide Foundation من خلال مزاد غداء بدأ في عام 2000. منذ عام 2008 ، قدم كل عارض أكثر من مائة وعشرة آلاف. دولار أمريكي.تم تصوير غداء بافيت الأخير من قبل رجل الأعمال الصيني في مجال العملات الرقمية جوستين صن ، ووصل سعر المعاملة إلى 4،567،888 دولارًا أمريكيًا.



إذن ، من هو النموذج الأولي لـ Wang Duoyu في الفيلم"مرحبا السيد الملياردير"؟

 

إنه أحد أفضل المتداولين في سوق الأسهم في الصين: Zhao Danyang ، المعروف باسم "الأب الروحي للأسهم الخاصة" ، وأول إله يأكل "غداء بافيت". في عام 2008 ، انتهز Zhao Danyang الفرصة لتناول الغداء مع Buffett مقابل 2.11 مليون دولار أمريكي. بالمقارنة مع Duan Yongping ، أول رجل صيني تناول غداء بافيت ، كان Zhao Danyang قليلًا "ليس عن فنون الدفاع عن النفس".

 

قبل أن يتناول Zhao Danyang الغداء مع Buffett ، قام بشراء أحد الأسهم مسبقًا. في مأدبة الغداء ، لم يسأل الإله العظيم آلهة الأسهم عن أي أسرار للثروة. استمر في التوصية بهذا المخزون لبوفيت. من باب المجاملة ، قال بافيت عرضًا بضع كلمات وقال إنه سيولي الاهتمام الواجب لهذا المخزون. بعد العشاء ، كشف Zhao Danyang على الفور عن الأسهم لوسائل الإعلام ، قائلاً إن وارن بافيت متفائل جدًا بشأن هذا السهم. لأربعة أيام تداول متتالية ، ارتفع سعر السهم بنسبة 24٪. كسب تشاو 130 مليونًا وتم إجلاؤه بشكل رائع.

 

منذ ذلك الحين ، تعلم بافيت الكثير ووضع قاعدة: لا تتحدث عن الأسهم الفردية أثناء الغداء.


 

حادثة Zhao ليست سوى حالة معزولة ، وقد تناول معظم مقدمي العطاءات الغداء بطريقة بسيطة وبطريقة مجهولة. قد يكون هؤلاء المزايدون أو أولئك الذين شاركوا في الغداء من رواد الأعمال الأوائل في بعض الصناعات ، وقد اشتروا أكثر من مجرد وجبة. المروحة هي الخبرة الاستثمارية والمعلومات المطلعة على الصناعة لوارن بافيت. قد لا تكون هذه المعلومات ذات فائدة لنا ، لكنها لا تقدر بثمن لرواد الأعمال في المراحل المبكرة.


6 عادات لبوفيت قادته إلى الحرية المالية

 

قد يسأل الأصدقاء: "الفجوة بيننا وبين بافيت بعيدة جدًا. هل يمكننا التحدث عن عشرات أو مئات الدولارات؟"


حتى بعد أن أصبح بافيت أحد أغنى الناس في العالم ، ظل يعامل حياته ببساطة. دعا بيل جيتس لتناول ماكدونالدز ، واستخدم قسيمة خصم. عاداته المعيشية الست ، دعه يدرك حرية الثروة ، قد تكون مفيدة لرؤيتك للثروة.

 

القاعدة 1: يعيش بافيت في المنزل الذي اشتراه عام 1958


هل تعتقد أن المليارديرات يعيشون في قصور ، لكن بافيت لا يزال يعيش في منزل اشتراه عام 1958 مقابل 30 ألف دولار.


بالنسبة للشباب لشراء منزل ، فإن نصيحة بافيت لهم هي: "الرهن العقاري لمدة 30 عامًا هو أفضل أداة مالية في العالم" ، والاستفادة الكاملة من هذه الرافعة المالية.حقق بافيت الحرية المالية في سن 41. ومع ذلك ، عندما اشترى منتجعًا على شاطئ البحر ، اختار بحزم التقدم بطلب للحصول على قرض عقاري لمدة 30 عامًا.

 

القاعدة 2: بافيت كريم مع من حوله ، لكنه لا ينفق أبدًا


بيل جيتس هو أحد أفضل أصدقاء بافيت. كيف حافظ أغنى شخصين في العالم على علاقة جيدة؟ هل تقضي كل يوم تشرب وتشرب وترسل السلع الكمالية لبعضكما البعض؟

 

كان الاثنان صديقين منذ 25 عامًا ، ويقول بيل جيتس إن بافيت يعامل أصدقاءه من خلال بذل قصارى جهده لجعل الناس يشعرون بالرضا ومشاركة فرحته مع الآخرين.

 

القاعدة 3: ماكدونالدز هو وجبة الإفطار اليومية لبوفيت


إفطار بافيت مميز للغاية. عندما يكون سعر السهم جيدًا ، فإنه يكافئ نفسه ويطلب وجبة محددة بقيمة 3.17 دولار ؛ إذا لم يكن سعر السهم جيدًا ، فسيقوم بافيت بتخفيض مستواه ويطلب وجبة محددة بقيمة 2.95 دولارًا أمريكيًا ؛ إذا انخفض سعر السهم في أسوأ الأحوال ، فسيقوم بافيت بتخفيض شريطه بدرجة كبيرة وشراء فطور بقيمة 2.61 دولار.

 

وفقًا لأصدقاء بافيت ، لم يتغير بافيت من حيث الأكل منذ أن كان طفلاً. كان يحب الهامبرغر والآيس كريم والكوكاكولا منذ أن كان عمره 6 سنوات.


 


القاعدة 4: لا يزال بافيت يستخدم هاتف نوكيا


كشف بافيت في مقابلة مع وسائل الإعلام في عام 2013 أنه لا يزال يستخدم هاتف نوكيا قديمًا. لا ينفق بافيت الكثير من المال على الملابس والهواتف المحمولة ، ولا تزال محفظته تُشترى منذ 20 عامًا.

 

القاعدة 5: بافيت لا يرتدي أبدًا سلعًا فاخرة ، فقط الملابس التي تصنعها امرأة صينية


كان بافيت من المعجبين بسيدتي لي منذ أن التقى بـ Li Guilian ، مؤسس Dayang Genesis في عام 2007. جميع بدلاته من ماركة Dayang Chuangshi. ما هو Dayang Chuangshi؟ لقد كانت شركة مدرجة في عام 2000 والتي تم ابتكارها لاحقًا بواسطة YTO Express. من هو Li Guilian؟ وهو رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات داليان دايانغ.

 

"تناسب ملابس السيدة لي بشكل جيد للغاية. نادرًا ما تم الإشادة بي لارتدائي الملابس من قبل ، ولكن منذ ارتداء الملابس التي صممتها السيدة لي ، تم الإشادة بي في كل مرة تقريبًا." يعتقد بافيت أنه وسيم.

 

البند 6: بافيت يحب القسائم


موهبة بافيت في توفير المال تقدر بأنها منقطعة النظير. عندما ولد طفله الأول ، أخذ درجًا كسرير للطفل. عندما ولد الطفل الثاني ، ذهب أخيرًا لاستعارة سرير ، لكنه لم يكن مستعدًا لشرائه.

 

قد لا يكون لأنماط حياة بافيت هذه صلة كبيرة بنمو ثروتك وكسب المال ، لكنه يتعامل مع الاقتصاد في الحياة ، والموقف البسيط ومفهوم الثروة ، وأعتقد أنه يجب أن يكون لديك بعض المشاعر تجاهك.



إرسال استفسارك

Character story丨The Return of the Last Buffett Luncheon!

2022/07/20

Spend 40 million for a meal and turn around and earn 100 million, which is really not a loss. Can such a good thing happen in reality? There really must be! The original version of the gray-haired old man in the clip is Buffett, a well-known investor in real life, known as the "stock god".

 

Buffett became a millionaire at the age of 30, fulfilling a lifelong dream for many. Before he was 50 years old, he built a business empire controlled by himself. Finally, at the age of 70, he surpassed Bill Gates and other rich people and became the richest man in the world. Buffett's success mainly comes from his secrets in stock investing.


Character story丨The Return of the Last Buffett Luncheon!
Send your inquiry

Buffett lunch

 

Buffett lunch is an event to have lunch with Warren Buffett at a famous steakhouse in New York. The "Lunch with Buffett" charity auction has been running for 22 years since 2000. All proceeds from the auction have been donated to the Glide Foundation, a charity in San Francisco, to help the local poor and the needy homeless.


 

It has been auctioned annually since 2000, and switched to online auctions since 2003. All proceeds are donated to American charities. After a two-year hiatus due to the pandemic, this year Buffett plans to host his 21st and final charity lunch auction, which began on eBay on June 12 and will end on June 17. The auction winner and up to seven guests will have lunch with Buffett at the Smith & Wollensky Steakhouse in Manhattan.

 

It is reported that the 92-year-old Buffett has raised more than $34.2 million (about 224 million yuan) for the Glide Foundation through a lunch auction that began in 2000. Since 2008, each winning bidder has bid more than one hundred ten thousand U.S. dollars.The last Buffett lunch was photographed by Chinese digital cryptocurrency entrepreneur Justin Sun, and the transaction price reached US$4,567,888.



So, who is the prototype of Wang Duoyu in the movie "Hello Mr. Billionaire"?

 

He is one of the best stock market traders in China: Zhao Danyang, known as the "Godfather of Private Equity", and the first god to eat "Buffett's lunch". In 2008, Zhao Danyang took the opportunity to have lunch with Buffett for US$2.11 million. Compared with Duan Yongping, the first Chinese man who took Buffett's lunch, Zhao Danyang was a little "not about martial arts".

 

Before Zhao Danyang had lunch with Buffett, he made a big advance purchase of a stock. At the luncheon, the great god did not ask the stock gods for any secrets of wealth. He kept recommending this stock to Buffett. Out of courtesy, Buffett casually said a few words and said that he would pay due attention to this stock. After the dinner, Zhao Danyang immediately disclosed the stock to the media, saying that Warren Buffett is very optimistic about this stock. For four consecutive trading days , the stock price soared by 24%. Zhao earned 130 million and evacuated handsomely.

 

Since then, Buffett has learned a lot and made a rule: Don't talk about individual stocks during lunch.


 

The Zhao incident is only an isolated case, and most of the bidders took the lunch in a low-key way in an anonymous way. These bidders or those who participated in the lunch may also be early entrepreneurs in some industries, and they bought more than just a meal. Fan is the investment experience and industry insider information of Warren Buffett. These information may not be of any use to us, but they are invaluable to early-stage entrepreneurs.


6 Habits of Buffett that lead him to financial freedom

 

Friends may ask: "The gap between us and Buffett is too far. Can we talk about tens or hundreds of dollars?"


Even after Buffett became one of the richest people in the world, he still treated his life simply. He invited Bill Gates to eat McDonald's, and even used a discount coupon . His 6 living habits, let him realize the freedom of wealth, may be helpful to your view of wealth.

 

Rule 1: Buffett lives in the house he bought in 1958


Do you think billionaires live in mansions, but Buffett still lives in a house he bought in 1958 for $30,000.


For young people to buy a house, Buffett's advice to them is: "30-year mortgage is the best financial tool in the world", and make full use of this leverage.Buffett achieved financial freedom at the age of 41. However, when he bought a seaside resort, he resolutely chose to apply for a 30-year mortgage.

 

Rule 2: Buffett is generous with those around him, but never spends


Bill Gates is one of Buffett's best friends. How did the two richest people in the world maintain a good relationship? Do you spend every day drinking and drinking and sending luxury goods to each other?

 

The two have been friends for 25 years, and Bill Gates says Buffett treats his friends by doing his best to make people feel good and sharing his joy with others.

 

Rule 3: McDonald's is Buffett's daily breakfast


Buffett's breakfast is very special. When the stock price is good, he will reward himself and order a set meal of $3.17; if the stock price is not good, Buffett will lower his standard and order a set meal of $2.95; if the stock price falls At worst, Buffett will lower his bar a notch and buy a $2.61 breakfast.

 

According to Buffett's friends, Buffett has not changed in terms of eating since he was a child. He has liked hamburgers, ice cream and Coke since he was 6 years old.


 


Rule 4: Buffett still uses a Nokia phone


Buffett revealed in an interview with the media in 2013 that he was still using an old Nokia phone. Buffett never spends too much money on clothes and mobile phones, and his wallet is still bought 20 years ago.

 

Rule 5: Buffett never wears luxury goods, only clothes made by a Chinese woman


Buffett has been a fan of Madam Li since he met Li Guilian, the founder of Dayang Genesis in 2007. All of his suits are from the Dayang Chuangshi brand. What is Dayang Chuangshi? It was a company listed in 2000 that was later backdoored by YTO Express. Who is Li Guilian? He is the chairman of the board of directors of Dalian Dayang Enterprise Group.

 

"Madam Li's clothes fit very well. I was rarely praised for wearing clothes before, but since wearing clothes designed by Madam Li, I have been praised almost every time." Buffett thinks he is handsome .

 

Item 6: Buffett loves coupons


Buffett's talent for saving money is estimated to be unrivaled. When his first child was born, he even took out a drawer as a crib for the child. When the second child was born, he finally went to borrow a crib, but he was not willing to buy it.

 

These lifestyles of Buffett may not have much connection with your wealth growth and making money, but he treats life frugality, simple attitude and concept of wealth, I believe you must have some feelings for you.



Send your inquiry