تمثال شمعي للممثل المخضرم وانغ قانغ يظهر في برج كانتون

2021/03/30

تمثال شمعي للممثل المخضرم وانغ قانغ يظهر في برج كانتون


إرسال استفسارك

شخصية شمعية لـ "المخضرم" الممثل Wang Gang يظهر في برج كانتون

2021/03/30  19:36  أخبار الصين



أخبار الصين ، قوانغتشو ، 30 مارس (المراسل تشنغ جينغي)

تم كشف النقاب عن شخصية الشمع للفنان الشهير وانغ جانج يوم 30 في الساعة متحف الشمع "WEI MU KAI LA" الموجود في برج كانتون.


في فترة ما بعد الظهر ، مع العد التنازلي للمضيف تيان يوان حتى ثلاثة ، فتحت الستارة في وسط المسرح ببطء ، وظهرت اثنتان من "وانغ قانغ الحقيقي والخطأ" أمام الجميع كصورة المضيف الكلاسيكي في "وانغ قانغ يقول أ برنامج القصة ". تسبب المشهد في موجة من التعجب ، حتى أن العديد من المعجبين قالوا إنهم مرتبكون لتمييز الحقيقة. 

"أنا لا أعرف حتى ما إذا كان وانغ جانج أم أنا." أشار وانغ جانج إلى تمثال الشمع أمامه مازحا. قال: "حتى ملمس الجلد والشعر يبدوان حقيقيين ، يصيبني بقشعريرة". قال بصراحة أن هذه الطريقة "ممتعة للغاية".


وانغ قانغ (على اليسار) ، وتشو Xuerong (على اليمين) وشكل الشمع لوانغ قانغ. الصورة من قبل تشنغ جينغوي


Wang Gang ، الذي يتمتع بمهارات ومواهب في التمثيل ، ومنح الجماهير عددًا لا يحصى من الأدوار الكلاسيكية منذ بدايته. على سبيل المثال ، لعب دور He Shen في المسلسل التلفزيوني "The Bronze Teeth" ، وفي المسلسل التلفزيوني "The Prince of Han Dynasty 2" لعبت تشو فويان. وقد رافقت هذه الشخصية نمو كثير من الناس. بالإضافة إلى كونه ممثلًا ، فهو أيضًا مضيف متعدد المواهب. إنه ليس موهوبًا فحسب ، بل هو أيضًا فنان يتمتع بالفضيلة والبراعة. إنه شخص يمكنه الفوز بمكان تمامًا من خلال التمثيل والاستضافة.

 

يبلغ وانغ قانغ الآن 73 عامًا ، في "الفتيان الصغار الوسيمين" الحاليين سيطر على صناعة الترفيه ، كممثل مخضرم ، لا يزال محبوبًا من قبل الجمهور ، وهو أمر نادر حقًا. Zhou Xuerong ، مؤسس متحف الشمع "WEI MU KAI LA" ، الملتزم ببناء علامة تجارية وطنية صينية. قالت إن هناك العديد من العلامات على السيد وانغ جانج: ممثل وطني من الدرجة الأولى ، مضيف مشهور ، أثري ، إلخ. ولكن حتى مع كل هذه الملصقات ، لا يمكن لأي منهم تمثيله تمامًا ، فهو وانج جانج الذي يتقدم باستمرار وتفوق. اعتقدت أنه مع وصول شخصية وانغ جانج الشمعية ، ستجلب المزيد من القوة المثالية إلى متحف الشمع ، وأعتقد أن المشجعين سيكونون متحمسين للغاية.


يتواصل Wang Gang مع المعجبين. الصورة من قبل تشنغ جينغوي

تشو Xuerong ، 47 عامًا هذا العام ، هو أيضًا فنان على شكل شمع. بعاطفة خالصة وحرفية رائعة ، ابتكرت العديد من أعمال الشمع التي "تبدو كأشخاص حقيقيين" ، والتي نالت الثناء داخل وخارج الصناعة ، وسميت النسخة الصينية من "السيدة توسو". حتى الآن ، أنشأت عددًا كبيرًا من أعمال الشمع الخاصة بالمشاهير.





     



إرسال استفسارك

A Wax Figure Of The "Veteran" Actor Wang Gang Appears In Canton Tower

2021/03/30

A Wax Figure Of The "Veteran" Actor Wang Gang Appears In Canton Tower


A Wax Figure Of The "Veteran" Actor Wang Gang Appears In Canton Tower

2021/03/30  19:36  China News



China News, Guangzhou, March 30 (Reporter Cheng Jingwei)

The wax figure of famous artist Wang Gang was unveiled on the 30th at "WEI MU KAI LA" wax museum located in the Canton Tower.


In the afternoon, with the host Tian Yuan countdown to three, the curtain in the center of the stage slowly opened, and two "true and false Wang Gang" appeared in front of everyone as the classic host image in the "Wang Gang Tells a Story" program. The scene caused a burst of exclamation, and even many fans said that they were confused to distinguish the truth. 

"I don’t even know if he is Wang Gang or I am." Wang Gang pointed to his wax statue in front of him and joked. He said: "Even the texture of the skin and the hair look real, and making me get goose bumps." He bluntly said that this way is "so fun."


Wang Gang (left), Zhou Xuerong (right) and Wang Gang's wax figure. Photo by Cheng Jingwei


Wang Gang, who has acting skills and talents, and give the audiences with countless classic roles since his debut. For example, he played He Shen in the TV series "The Bronze Teeth," and in the TV series "The Prince of Han Dynasty 2" played Zhu Fuyan. These character has accompanied the growth of many people. In addition to being an actor, he is also a multi-talented host. Not only is he talented, he is also an artist with both virtue and artistry. He is a person who can completely win a place by acting and hosting.

 

Wang Gang now is 73-year-old, in the current "handsome young boys" dominated the entertainment industry, as a veteran actor, he is still loved by the audience, which is really rare. Zhou Xuerong, the founder of "WEI MU KAI LA" Wax Museum, which is committed to building a Chinese national brand. She said that there are many labels on Mr. Wang Gang: National First-class Actor, famous host, antiquarian, etc. But even with all these labels, none of them can completely represent him, he is Wang Gang who is constantly moving forward and surpassing. I believed that with the arrival of the wax figure of Wang Gang, it will bring more exemplary power into the wax museum, and I believe that the fans will be very excited.


Wang Gang communicates with fans. Photo by Cheng Jingwei

Zhou Xuerong, 47 years old this year, is also a wax figure artist. With pure emotion and exquisite craftsmanship, she created many wax works that "looks like real people," which won praise both within and outside the industry, and was called the Chinese version of "Mrs. Tussauds." So far, she has created a large number of celebrity wax works.