loading
أخبار
VR

نصائح حول الشكل الشمعي: انتبه للشخصيات السمينة والنحيفة | DXDF، شكل شمع المشرق الكبير

يمكن 06, 2022

يعزز هذا المنتج التوزيع الواضح للمسؤوليات. يستطيع المشغلون ذوو الأدوار المحددة إكمال المهام الموكلة إليهم بكفاءة أكبر.

التعليمات

1.Q3: كم من الوقت يمكنني أن أتوقع الحصول على العينة / المنتجات؟
A3: عادة، سيكون جاهزًا للتسليم خلال 4 أشهر إذا كان شكل الشمع جديدًا وليس لدينا قالب، ولكن شهر واحد لشخصية الشمع الموجودة لدينا. بالنسبة للعينات، نظرًا لأن جميع الأشكال بحجم 1:1، فإن الحجم كبير جدًا وستكون تكلفة النقل ضخمة، لذلك نود أن يقوم عملاؤنا بزيارة مصنعنا لرؤية العينات.
2.س2: متى يمكنني الحصول على السعر؟
A2: عادة ما نقتبس في غضون 12 ساعة بعد أن نحصل على استفسارك. إذا كنت مستعجلًا جدًا للحصول على السعر، فيرجى الاتصال بنا.
3.س 6: إذا تم كسر بضاعتي عندما أحصل عليها، فماذا أفعل؟
ج6: ليس من الشائع أن تتلقى منتجًا مكسورًا، ولكن لنكون صادقين، قد يحدث ذلك بسبب بعض الحوادث أثناء النقل. قد تنكسر البضائع بسبب الاصطدام العنيف الناجم عن السفن أو الشاحنات أو التعامل مع الإهمال. يرجى التقاط عدة صور للعبوة قبل فتحها. إذا كانت التعبئة على ما يرام، ولكن البضائع مكسورة، فهذه مسؤوليتنا. على العكس من ذلك، إذا كانت التعبئة والبضائع مكسورة، فهي مسؤولية الشركة اللوجستية.

مزايا

1. نحن نمضي قدمًا ونعزز الطاقة الإيجابية للثقافة والمجتمع العالميين من خلال حامل فن الأشكال الشمعية.
2. نحن المصنع الوحيد لأشكال الشمع القادر على الحصول على ترخيص المشاهير في الصين، وقد أعطى أكثر من 100 من المشاهير الإذن مجانًا، يمكنك الوثوق بقدرتنا على التماثيل المخصصة، سنكون شريك التعاون على المدى الطويل؛
3. فريق رائد من أفضل الفنانين الصينيين، لدينا العديد من الموارد الحكومية والاجتماعية التي تساعد علامتنا التجارية على أن تصبح أكثر قوة؛
4. واحدة من أقدم المؤسسات العاملة في مجال إنشاء أشكال الشمع في الصين، صورة علامتنا التجارية جيدة جدًا وهي الآن تنمو بسرعة؛

حول DXDF، شكل شمع جراند أورينت

تعد شركة Zhongshan Grand Orient Wax Art Co., Ltd. واحدة من أولى المنظمات التي تصنع إبداعات الشمع في الصين. نحن متخصصون في دراسة وإنشاء أعمال الشمع منذ ما يقرب من 20 عامًا. (Grand Orient تابعة لشركة Elephant Sculpture Art، التي تأسست في عام 2000، وقد لعبت شركة المجموعة دورًا رائدًا في إنشاء أشكال الشمع، والتصميم والديكور والبناء للشمع متحف وداخلي& حديقة ترفيهية خارجية.). فريقنا يتكون من R&فريق D وفريق النحات وفريق ثلاثي الأبعاد وفريق الإنتاج وفريق ما بعد البيع. إجمالي 20 فنانًا مسؤولون عن ظهور التماثيل.الآن لدينا متحف الشمع الوطني الخاص بنا "Wei Mu Kai La". تحظى أعمال الشمع باستقبال واسع النطاق من قبل المجتمع وتحظى بتقدير كبير من قبل النخب الاجتماعية والمشاهير والنجوم. نحن مرخصون من قبل أكثر من 100 من المشاهير من الصين والخارج. كما ينمو متحف الشمع الخاص بنا "Wei Mu Kai La" بسرعة في المدن الثقافية والسياحية الهامة في الداخل والخارج، بما في ذلك ماليزيا وقوانغتشو وتشانغشا وشيامن وداليان وليجيانغ والتبت وما إلى ذلك. وُلد متحف الشمع ذو العلامة التجارية الصينية.

الفرق بين السمين والنحيف ليس في العظام بل في الدهون. من التحليل الهيكلي، الجبهة لا تستطيع الاحتفاظ بالدهون. سواء كانت سمينة أو نحيفة، يمكن رؤية شكل العظام فوق عظام الخد. تتركز الدهون في عظام الخد. لذا فإن الأشخاص البدناء عمومًا لديهم وجه مستدير وذقن مزدوجة.

علينا أن نكون حذرين عندماصنع شخصيات من شمع السيليكون لأن الأشكال العرقية المختلفة تختلف بشكل كبير. ومع ذلك، فإن الأجناس الأخرى لها نفس البنية والنسب، مما يسبب اختلافات في أنماط العرق.



على سبيل المثال:


قوقازي

الميزة الأبرز هي المربعة، مقارنة بالنوعين الآخرين من الأشخاص، يتم مقارنة شكل الرأس بالكامل، وإطار العين عميق، والجبهة مرتفعة ومربعة، والأنف مرتفع ومستقيم، والذقن مرتفع نسبيًا، و اللثة منخفضة نسبياً. الساق منخفضة نسبيًا، والرأس ضيق وعميق. تتميز ملامح الوجه لدى القوقازيين بالعيون الكبيرة، والأنوف العالية والمستقيمة، والأفواه الكبيرة والرفيعة، وتجعيد الذقن.


عرق أسود

يمكن مقارنة خصائص العرق الأسود بالقوقازيين. رؤوسهم مستديرة بشكل عام، وخاصة الجمجمة. بالمقارنة مع الأجناس الأخرى، النجم أكثر استدارة. في عظام الوجه تكون عظام الأنف في الأسفل، وعظام الفك في الأعلى، وعظم العضد في الأسفل. ملامح الوجه واسعة في العيون. الأنف ضحل وكبير وواسع، والشفة السفلية سميكة، والأمامية محدبة. الشعور الذي يعطيه السود للناس هو أن الحواس الخمس كبيرة ومستديرة.


العرق الأصفر

يعيش الشعب الأصفر في آسيا حيث المناخ معتدل، لذلك تكون أنوفهم أصغر، وعيونهم أصغر بسبب أنوفهم الصغيرة وعظام الخد العالية لأن حجم عينك يعتمد على عمق جفونك.

 

لقد أدت الظروف الطبيعية المختلفة إلى ولادة أجناس أخرى. تعتمد خصائص ملامح الوجه على عظام الوجه. استخدم الرسام الصيني القديم القلم لطريقة العظام. كان يعتمد على الهيكل. عندما تم صنع تمثال شمع السيليكون، كان العظم هو العامل الداخلي الذي يحدد الخصائص الفيزيائية.


 


يهدف إنتاج أشكال شمع السيليكون إلى فهم الشخصيات والأشياء واستخدام براعة صنع أشكال شمع السيليكون لإظهار الشخصيات في الحياة اليومية. إنهم يركزون ليس فقط على الفرق بين السمين والنحيل ولكن أيضًا على الفرق بين الأجناس. أنت بحاجة إلى التعبير عن كل مشاعرك وتكوين فهمك وتجربتك الفريدة لكائن الخلق.

 

هذا هو بالضبط الاتجاه الذي يسعى جميع صانعي أشكال شمع السيليكون في شركة Grand Orient Wax Art Co., Ltd. إلى إنشاء أشكال شمع سيليكون نابضة بالحياة والسماح للجمهور بمعرفة القصة وراء العمل.


حول دي إكس دي إف


DXDF (Zhongshan Grand Orient Wax Art Co., Ltd.) هي واحدة من أقدم الشركات المصنعة لأشكال الشمع. وتتمتع الشركة بخبرة تزيد عن 20 عامًا في هذا المجال. وبصرف النظر عن إنشاء الأشكال الشمعية، فقد تخصصت DXDF في تصميم متاحف الشمع والمتنزهات الترفيهية الداخلية والخارجية. تمتلك الشركة أيضًا علامة تجارية مشهورة لمتحف الشمع WeiMuKaiLa. السكان المحليين والمشاهير ويبدأ التعرف على العلامة التجارية للمتحف.

 

لدينا فريق محترف بما في ذلك R&فريق D وفريق ثلاثي الأبعاد وفريق النحات وخط الإنتاج وفريق ما بعد البيع. يمكن للنحاتين إنشاء تماثيل شمعية بناءً على الصور ومقاطع الفيديو، وعادة ما نحتاج إلى أربعة أشهر لإنشاء تمثال شمع سيليكون مثالي. ولهذا السبب نؤكد لكم أن أشكال الشمع تصل إلى 99.5%.



معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
हिन्दी
русский
Português
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
Nederlands
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

Wax Figure tips: Pay attention to fat and thin characters | DXDF, Grand Orient Wax Figure

May 06, 2022

This product promotes a clear distribution of responsibilities. Operators with specific roles are able to complete their assigned tasks more efficiently.

FAQ

1.Q3:How long can I expect to get the sample/products?
A3:Usually, it will be ready for delivery in 4 months if the wax figure is new that we do not have mould, but one month for our existing wax figure.  For samples, because all figures are 1:1life size, the volume is very big and transportation cost will be huge, so we would like our clients visit our factory to see samples.
2.Q2:When can I get the price?
A2:We usually quote within 12 hours after we get your inquiry. If you are very urgent to get the price, please call us.
3.Q6:If my goods is broken when I get it, what should I do?
A6: It is not common that you receive one broken products,butto be honest,it may happen because of some accidents during transportation.The goods may be broken because of violent collision caused by ship, truck or careless handling. Please take several photos of the packing before you open it. If the packing is okay, but goods is broken, it is our responsibility.On the contrary, if the packing and the goods are both broken, it is the logistic company's responsibility.

Advantages

1.We are carrying forward and promoting the positive energy of world culture and society through the carrier of wax figure art.
2.We are the only wax figure factory able to get celebrities authorization in China,more than 100 celebrities has gave the permission for free, you can trust our ability on custom statues , we will be the long term cooperation partner;
3.Leading team of top Chinese artists, we have numerous government and social resources that are helping our brand become more stronger;
4.One of the oldest institutions engaged in the creation of wax figure in China, our brand image is very good and now it’s growing fast;

About DXDF,Grand Orient Wax Figure

Zhongshan Grand Orient Wax Art Co., Ltd. is one of the earliest organizations making waxwork creations in China. We have been specializing in waxwork study and creation for nearly 20 years.(Grand Orient subordinated to Elephant Sculpture Art, which was established in 2000,the group company has played the leading role in wax figures creation, and design,decoration/construction for wax museum and indoor & outdoor theme park.). Our team consisting of the R&D team, sculptor team,3D team, production team, and after sales team. A total of 20 artists are responsible for the appearance of the statues. Now we have our own national brand wax museum “Wei Mu Kai La”. The waxworks are widely received by the community and highly recognized by social elites, celebrities and stars. We are authorized by more than 100 celebrities from China and abroad. And our wax museum “Wei Mu Kai La” also growing fast in important culture and tourism cities at home and abroad, including Malaysia, Guangzhou, Changsha, Xiamen, Dalian, Lijiang and Tibet etc. The Chinese brand wax museum is born.

The difference between fat and thin is not bone but fat. From the structural analysis, the forehead cannot hold fat. Whether fat or thin, the shape of the bones can be seen above the cheekbones. Fat is concentrated in the cheekbones. So fat people generally have a rounder face and a double chin.

We need to be careful when making silicone wax figures because different ethnic forms differ significantly. Still, other races have the same structure and proportions, causing differences in race patterns.



For example:


Caucasian

the most prominent feature is square, compared with the other two kinds of people, the whole head shape is compared, the eye frame is deep, the forehead is high and square, the nose is high and straight, the chin is relatively high, and the gums are relatively low. The tibia is relatively low, and the head is narrow and deep. The facial features of Caucasians are characterized by large eyes, high and straight noses, large and thin mouths, and chin curls.


Black race

The characteristics of the black race can be compared with the Caucasians. Their heads are generally round, especially the skull. Compared with other races, the star is much rounder. In the facial bones, the nasal bones are lower, the jawbones are higher, and the humerus is lower. The facial features are extensive in the eyes. The nose is shallow, large, and wide, the lowest lip is thick, and the front is convex. The feeling that black people give people is that the five senses are big and round.


Yellow race

The yellow people live in Asia, where the climate is mild, so their noses are smaller, and their eyes are smaller because of their small noses and high cheekbones because the size of your eye depends on the depth of your eyelids.

 

Different natural conditions have given birth to other races. The characteristics of the facial features depend on the bones of the face. The ancient Chinese painter used the pen for the bone method. It was based on the structure. When the silicone wax figure was made, the bone was the internal factor determining the physical characteristics.


 


The production of silicone wax figures is to understand the characters and objects and use the craftsmanship of silicone wax figures to show the characters in daily life. They focus not only on the difference between fat and thin but also on the difference between races. You need to pour out all your emotions and form your unique understanding and experience of the object of creation.

 

These are precisely the direction that all the silicone wax figure creators of Grand Orient Wax Art Co., Ltd. strive to create lifelike silicone wax figures and let the audience know the story behind the work.


About DXDF


DXDF (Zhongshan Grand Orient Wax Art Co., Ltd.) is one of the oldest wax figure manufacturers. The company has over 20 years of experience in this field. Apart from creating wax figures, DXDF has specialized in designing wax museums and indoor and outdoor theme parks. The company also have a popular wax museum brand WeiMuKaiLa. Locals, celebrities, and starts recognize this museum brand.

 

We have a professional team including R&D team, 3D team, sculptor team, production line, and after-sales team. Sculptors can create wax statues based on pictures and videos,usually we need four months to create a perfect silicone wax statue. For this reason, we assure you that the wax figures reach to 99.5% similarity.



Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English
हिन्दी
русский
Português
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
Nederlands
Current language:English